وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية الأمل للصم في مدينة قلقيلية

نشر بتاريخ: 24/06/2006 ( آخر تحديث: 24/06/2006 الساعة: 16:49 )
قلقيلية - معا - جرى اليوم في قلقيلية انتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية الأمل للصم بحضور ممثلين عن وزارة الداخلية ووزارة الشؤون الاجتماعية ومكتب المؤسسات الوطنية وأعضاء الهيئة الإدارية السابقين بالإضافة لأعضاء الهيئة العامة للجمعية .

وفي كلمته رحب السيد وليد نزال مدير الجمعية بالحضور وبأعضاء الهيئة العامة وقدم التقريرين الإداري والمالي للجمعية قام بعدها رئيس وأعضاء الجمعية بتقديم استقالتهم تمهيدا لإجراء الانتخابات وفتح باب الترشيح لأعضاء الهيئة العامة فترشح تسعة وبذلك تم فوزهم بالتزكية .

وفاز في عضوية ورئاسة الهيئة الادارية كل من محمد نزال رئيسا للجمعية ، وطالب أبو خضر أمينا للصندوق ، وعبد الفتاح الشنطي أمين سر بالإضافة لعضوية كل من ، رائد عودة ، وعبد الحليم صدوق ودلال فؤاد، و شاذلي شلويت ، عبد الإله سر طاوي ، وراجح نصر الله

بدوره تحدث السيد محمد نوفل ممثل وزارة الداخلية عن أهمية إجراء الانتخابات واختيار هيئة إدارية قادرة على تلبية احتياجات أعضاء ومنتسبي الجمعية مؤكدا موافقة وزارة الداخلية على فتح فروع للجمعية في كافة محافظات الوطن .

في حين أشاد محمد سليم مدير مكتب المؤسسات بالدور الايجابي الذي تقوم به الجمعية والتي استطاعت أن ترفع كلمة هذه الفئة عاليا بعد أن كانت مهمشة .

من ناحيتها طالبت إحدى المشاركات من ذوي الاحتياجات الخاصة والتيتم انتخابها في الهيئة الإدارية وسائل الإعلام من تسليط الأضواء على هذه الفئة ومتابعة أنشطتهم .

والجدير بالذكر أن جمعية الأمل للصم من انشط الجمعيات العاملة في محافظة قلقيلية حيث قامت الجمعية خلال السنة الماضية بافتتاح عدة مشاريع تشغيلية في المحافظة منها مركز للتدريب المهني ومشتل ضخم في المحافظة .