وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية يصدردليل العلاقات العامة

نشر بتاريخ: 24/06/2006 ( آخر تحديث: 24/06/2006 الساعة: 17:18 )
خان يونس -معا- اصدر الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية دليل العلاقات العامة في الهيئات المحلية لتعزيز دورها وتطوير قدراتها أو استحداثها .

وأوضح رئيس الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية د. ماجد ابورمضان على أهمية الإصدار في تسهيل عملية الاتصال والتواصل بين البلديات والمجالس القروية .وذكر أن الدليل ناقش الأهداف والوظائف للعلاقات العامة والصفات التى يتمتع بها رجل العلاقات العامة فى الهيئات المحلية ومعوقات عملها داعيا الهيئات المحلية للاستفادة منه وتعزيز دورها فى هذا المجال لتحسين علاقاتها مع جمهورها الداخلي والخارجي وإبراز دورها الخدماتى فى المجتمع .

وثمن ابو رمضان جهود اللجنة التى شكلها الاتحاد لانجاز الدليل الذي استمر العمل فيه مدة عام لتقديمه للعاملين والمهتمين فى مجال العلاقات العامة بالهيئات المحلية والاستفادة من المعلومات التى شارك فى اعدادها اساتذة ومختصين من الجامعة الإسلامية وكلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية والوكالة الالمانية للتعاون الفنى Gtz ومدراء واقسام العلاقات العامة فى الهيئات المحلية واشرف على المواد ومتابعة الدليل فى مراحله المختلفة المهندس عادل القزاز مدير الاتحاد بغزة .

وأفاد د. ابو رمضان ان الدليل سيوزع على أكثر من 500 هيئة محلية ومؤسسة مجتمعية فى الوطن معتبرا ان الدليل إحدى إنجازات الاتحاد في مجال المطبوعات والتي تستفيد منها بالدرجة الاولى الهيئات المحلية مشيرا الى انه انجز مؤخرا دليل الموازنة فى الهيئات المحلية .

واشاد د. ابو رمضان بجهود الحكومة الهولندية واتحاد البلديات الهولندى لدعمهم المتواصل في إنجاح برامج الاتحاد واصدار المطبوعات التى تخدم الهيئات المحلية فى فلسطين .