وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شارك الخليل يقيم يوما تطوعيا في حي ابو سنينة

نشر بتاريخ: 18/07/2010 ( آخر تحديث: 18/07/2010 الساعة: 14:48 )
الخليل-معا- اقام مركز تنمية مواهب جيل المستقبل شارك التابع لبلدية الخليل يوما تطوعيا في حي ابو اسنينة ضمن مشروع حي ابو سنينة والذي يقام بالتعاون مع التواجد الدولي المؤقت في الخليل ,وبلدية الخليل حيث جاء هذا اليوم بحضور بعثة التواجد الدولي ممثله بالسيد "محمد جوده دفع الله" ومجموعه من دائرة العلاقات العامة.

وتم في هذا اليوم تنظيف شوارع حي ابو سنينة ودهن الارصفه، وشارك في هذا العمل حوالي 50 متطوع اضافة الى مجموعة من شباب الحي وشبان مخيم القدس ، ولاقى هذا اليوم استحسان الاهالي واصحاب المحلات والمتطوعين حيث تفاعل الجميع في هذا اليوم، وقال منسق النشاط عبد الرحيم ابو حديد ان هذا اليوم مؤشرا ايجابيا الى على إقبال الشباب على العمل التطوعي اذا توفرت الإمكانيات المادية والدعم المعنوي .

وجاء هذا العمل التطوعي بعد ان اقام المركز مجموعة من الانشطة والفعاليات في المشروع فقد تم تقديم لقاء عن المفهوم العمل التطوعي و فن الإلقاء الحديث قدمهما المدرب عبد الرحيم ابو حديد كما قدم المدرب عصام وزوز تدريبات حول القيادة الشابة والعمل ضمن فريق، بالاضافة الى لقاء حول الاتصال والتواصل قدمه المدرب عمر الرجبي، كما أقام المركز ضمن المشروع يوم ترفيهي بمشاركة 150 طفل اشرف عليه كادر ومتطوعي المركز.

ومن جانبه شكر مدير المركز محمود أبو صبيح كافة المتطوعين والمدربين وكذلك بلدية الخليل ممثلة برئيسها خالد العسيلي الذي يقدم كل الإمكانيات والتسهيلات لإنجاح فعاليات المراكز وكذلك الى التواجد الدولي لاهتمامهم بالا نشطه التطوعية ودعمها مؤكدا ان مركز شارك يمتلك القدرات الكافية من خلال كادر مؤهل من المتطوعين لإقامة الأنشطة والفعاليات. كما اكد على حرص بلدية الخليل ورئيسها والمجلس البلدي على العمل على زيادة التفاعل مع المجتمع المحلي وإقامة البرامج والمشاريع من خلال مراكز البلدية .