وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رياضي غزة بطلا لكأس القطاع

نشر بتاريخ: 18/07/2010 ( آخر تحديث: 19/07/2010 الساعة: 18:43 )
بيت لحم - معا - اسدل الستار مساء الاحد عن بطولة كأس القطاع 2010 والتي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وقد جمع اللقاء النهائي فريق الصداقة ورياضي غزة وانتهى اللقاء بفوز مؤزر للرياضي بثلاثة اهداف نظيفة سجلها مهند الطهراوي " هدفين "ومحمد ابو غواش ،وبالتالي توج الفريق بطلا للبطولة التي شهدت بعض حالات الانسحاب في مراحلها المختلفة .

جرى اللقاء الذي احتضنه ملعب اليرموك بمدينة غزة بحضور الدكتور باسم نعيم وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة ووليد ايوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية واعضاء اتحاد كرة القدم ورؤساء اندية غزة وجمهور كبير من عشاق اللعبة .

وبحضور جماهيري كبير يتقدمهم السيد وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية وباسم نعيم وزير الشباب والرياضة في حكومة غزة وأعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة وموسي الوزير رئيس نادي غزة الرياضي، وجمال أبو حشيش رئيس نادي الصداقة انطلقت فعاليات المباراة وسط تمنيات أنصار الفريقين بفوز فريقهم.

الشوط الاول :
بدأ اللقاء كالعادة بجس نبض من قبل الفريقين مع افضلية بسيطة لفريق الصداقة الذي حاول السيطرة على منطقة المناورة ، اول اختبار لسامي فرحات حارس الصداقة كان في منتصف الشوط الاول تقريبا بعد ان سدد هاني المصر حولها فرحات الى ركنية ، وبعدها اضاع ابو غواش كرة نموذجية سددها بجوار القائم .

وعاد أبو غواش واستغل في الدقيقة 34 تمريرة طويلة وسددها برأه لتعانق شباك الصداقة معلنا عن الهدف الاول لغزة . وكاد الصداقة ان يعدل النتيجة لولا يقظة حارسة الذي سيطر على رأسية المتألق ابو حسنيين .

الشوط الثاني :
اهدر الصداقة فرصة تعديل النتيجة بعد ان سدد الخطيب كرة بجوار القائم وسط سيطرة من فريق الصداقة اعادته الى اجواء المباراة . عاد الرياضي الى اجواء المباراة مع مرور الوقت و أحرز للاعبه مهند الطهراوي الهدف الثاني في د.40 بعد ان استغل كرة أنس الحلو وسددها في المرمى .

وعاد الطهراوي واحرز الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بفوز غزة بثلاثة اهداف مقابل لا شيء .