وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برنامج اصدقاء الامن الوطني ينظم لقاءً حول علاقة الشباب بقوات الأمن

نشر بتاريخ: 19/07/2010 ( آخر تحديث: 19/07/2010 الساعة: 07:45 )
جنين -معا- نظمت دائرة العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني في جنين بالتعاون مع دائرة العلاقات العامة والاعلام في قلقيلية لقاء مفتوحاً (حول علاقة الشباب بقوات الامن الوطني ) ضمن برنامج اصدقاء قوات الامن الوطني وذلك في مخيم وكالة الغوث للبنات في قلقيلية

وحضر اللقاء المقدم غالب الصفدي نائب قائد منطقة قلقيليه والرائد محمد علاونة مدير العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني في جنين والرائد اياد نوفل قائد كتيبة الامن الوطني ومحمد ياسين من العلاقات العامة والاعلام قلقيلية وملازم اول محمد مصلح ومعتصم قشوع رئيس اللجنة الشعبية للخدمات وخالد نزال مدير المخيم .

ورحب قشوع بقوات الامن الوطني، معتبرا هذا اللقاء يعزز الاتصال والتواصل بين الشباب وقوات الامن .

وقال الرائد محمد علاونة ان برنامج اصدقاء قوات الامن الوطني يهدف الى زيادة التعاون وتعزيز العلاقة بين قوات الامن الوطني والمجتمع المحلي وتوفير مساحة لقوات الامن لشرح اهدافها وتوضيح المهمات الملقاه على عاتقها اضافة الى تعزيز وتقوية دور المجتمع المدني الفلسطيني في مجال الاصلاح الديمقراطي وتعزيز التواصل والتفاعل بين فئة الشباب وقوات الامن .

واشاد المقدم غالب الصفدي بدور لجنة الاشراف على المخيمات الصيفية التي تعتبر متنفسا للطلبة لصقل مهاراتهم وتعزز دورهم وعملهم الطوعي في مجتمعهم ، وقال الصفدي بان قيادة المنطقة ترحب بكافة المؤسسات والافراد لزيارتها والاطلاع على انجازات قوات الامن الوطني في المحافظة داعيا الى المزيد من التعاون والتنسيق بين الطلبة وقوى الامن، مؤكداً ان للشباب دور كبير في بناء الدولة واستتباب الامن وسيادة القانون .

وتطرق الرائد اياد نوفل الى دور الشباب في سيادة القانون، داعيا اياهم للوقوف مع قوات الامن الوطني للقضاء على كافة المظاهر السلبية في المجتمع مؤكدا على ضرورة تعميق التعاون والتواصل بين التربية والتعليم والامن الوطني .

اما محمد ياسين من العلاقات العامة ومنسق المشروع في قلقيلية فاشاد بالتعاون والتنسيق بين قوات الامن الوطني ومديرية التربية والتعليم في صقل عقول الطلبة وتربيتهم على محبة قوات الامن وزيادة التعاون بينهما .

وفي نهاية اللقاء اجاب الحضور على اسئلة واستفسارات الطلبة التي صبت في رمتها بالاجراءات الخاصة بالتعاون المستقبلي مع قوات الامن الوطني .