وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نديم وحسام البرغوثي رسمياً في صفوف الأمعري

نشر بتاريخ: 19/07/2010 ( آخر تحديث: 19/07/2010 الساعة: 17:48 )
رام الله - معا - محمد الشريف - وقع نديم البرغوثي نجم المنتخب الوطني وشقيقه حسام لاعبا مؤسسة البيرة على كشوفات مركز شباب الأمعري لينضما الى الكتيبة الخضراء التي تستعد للمنافسة على لقب اول دوري للمحترفين.

نديم البرغوثي يبلغ من العمر 21 عاماً ويلعب في قلب الدفاع وهو من نجوم الدوري الماضي ويعتبر من اصغر اللاعبين الذين انضموا الى صفوف المنتخب الوطني، وشقيقه الأكبر حسام الذي يبلغ من العمر 25 عاماً ويلعب في مركز الهجوم وكان أحد أبرز لاعبي مؤسسة البيرة في المواسم الماضية.

ووقع كلا اللاعبين على استمارات مركز شباب الأمعري واستمارات الاتحاد بحضور رئيس مركز شباب الأمعري جهاد طمليه والمشرف الرياضي حربي طمليه والمدير التنفيذي يونس أبو الريش ومسؤول ملف الاحتراف عبد الله الفرا وعضو مجلس الإدارة ماجد الميمي، وشقيق اللاعبين الأكبر ووكيلهما فؤاد البرغوثي وبعض عشاق ومحبي فريق الأمعري.

جاء توقيع الاخوين برغوثي للأمعري بعد عدم التوصل الى اتفاق مع مؤسسة البيرة وبعد اتصالات مكثفة من مجلس إدارة الأمعري وبعض المقربين من الفريق حيث قدمت إدارة الأمعري عرض جدي يليق بسمعة اللاعبين.

وبعد التوقيع عبّرت إدارة مركز شباب الأمعري عن سعادتها بانضمام اللاعبين ، وأكدت أنها وبعد جهود حثيثة استطاعت الحصول على توقيع اللاعبين لأنها تدرك أن انضمامهما للقلعة الخضراء يزيد حظوظ الفريق في المنافسة على الالقاب.

وعبّر الشقيقين عن بالغ سعادتهما بالانضمام لصفوف القلعة الخضراء، مضيفين بأن إرتداء فانيلة الأمعري هو شرف لأي لاعب لما يتمتع به الفريق من سمعة طيبة على مستوى الوطن، كما وأضافا: تعاقد الأمعري معنا بهدف تعزيز آماله بالوصول الى منصات التتويج، وهذا يجعلنا نشعر بالمسؤولية، وندعو الله تعالى أن يوفقنا لنساهم مع زملائنا في الفريق للوصول الى الهدف المنشود.

ومن ناحيتها شعرت جماهير الأمعري بالراحة والرضى التام لإتمام هذه الصفقة وما سبقها من صفقات، متمنين أن يساهم اللاعبون الجدد مع زملائهم في الحصول على لقب أول دوري للمحترفين.