وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حفل تكريم للمسؤولين المدنيين والامنيين لدورهم في خدمة محافظة أريحا

نشر بتاريخ: 20/07/2010 ( آخر تحديث: 20/07/2010 الساعة: 11:01 )
أريحا- معا- كرمت محافظة اريحا والاغوار عددا من قادة الاجهزة الامنية والشرطية ومدراء الدوائر الرسمية ممن خدموا في محافظة اريحا والاغوار وعددا ممن تقاعدوا وذلك في حفل مركزي نظمته المحافظة في قاعة المؤتمرات بمقر المحافظة وسط مدينة اريحا بحضور كامل حميد محافظ اريحا والاغوار والعميد خالد ابو كامل وعدد من المسؤولين ورجال الدين.

وقال حميد ان هذا "التكريم المتواضع هو لفتة لكل من ساهم ويساهم في بناء الوطن ويؤدى عمله على أكمل وجه نحو خدمة شعبه ووطنه فلسطين".

واضاف أن هذه سُنّة حميدة علمنا اياها الشهيد الراحل القائد ياسر عرفات وكرسها واكد عليها الرئيس محمود عباس "ابو مازن" نحو بناء دولة المؤسسات.

وشدد حميد انه "في الحالة الفلسطينية لا يوجد تقاعد او دور هذا الشخص او ذاك انتهى بل هو الاستمرار والانتقال من حالة الى حالة واستمرار لحالة النضال والكفاح الوطني كل في موقعه للوصول الى الحرية والاستقلال واقامة الدولة المستقلة بالقدس الشريف عاصمة".

وتمنى على الجميع مواصلة البذل والعطاء وتكثيف الجهود وتضافر الجهود لتحقيق المشروع الوطني بالحرية والاستقلال والبناء.

وكان جمال الرجوب مدير عام الشؤون العامة بالمحافظة رحب بالحضور في كلمة قصيرة.

وحضر حفل التكريم د. سامي مسلم رئيس هيئة تنشيط السياحة بالمحافظة وقادة الاجهزة الامنية والشرطية بالمحافظة واعضاء المجلس التنفيذي بالمحافظة وممثلين عن القوى الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني.