وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجراند بارك يتوج بطلا لدوري الاستثمار لخماسيات القدم والحياة الجديدة

نشر بتاريخ: 19/07/2010 ( آخر تحديث: 19/07/2010 الساعة: 20:06 )
رام الله – معا - توج د . محمد مصطفى رئيس مجلس ادارة صندوق الاستثمار الفلسطيني فريق فندق جراند بارك بكأس دوري الاستثمار لخماسيات كرة القدم 2010 بحضور د. سميح العبد وطارق عمرو ومحمد موسى وحافظ البرغوثي ومازن سنقرط ورولا عيسى وامين البرغوثي ولؤي قواس ومنيف طريش وجميعهم من صندوق الاستثمار الفلسطيني .

وكانت ابدعت فرق شركات صندوق الاستثمار الفلسطيني في تتويج اليوم الرياضي بنجاح باهر من جميع الجوانب التي اقيم ونظم من اجلها , في جو عائلي اجتماعي قل نظيره , استمتع الجميع في هذا الجو الاجتماعي الرياضي الذي توج بتعارف العاملين في هذه الشركات فيما بينهم ومن ثم تواصلهم المجتمعي .
فالجو الاجتماعي والمرح العائلي كانا سمة الدوري الذي تم التنافس على خطب ود لقبه من جميع الفرق المشاركة تنافسا شريفا بعيدا عن العصبية والنرفزة والخشونة, فكان الوضع مثاليا الى ابعد الحدود .

وكان القى د.محمد مصطفى رئيس مجلس ادارة الصندوق كلمة في افتتاح الدوري شكر جميع الشركات على المشاركة في هذه البطولة الاولى للصندوق متمنيا ان يلعب جميع اللاعبين للتنافس الشريف بعيدا عن الخشونة وان يكونوا عند حسن الظن بهم كما عملهم في الشركات التي يعملون بها والتي يتميزون فيها بالابداع والمثابرة , متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

واحتضنت ملاعب مدرسة الفرندز للبنين في رام الله يوم الاحد مباريات دوري الاستثمار لخماسيات كرة القدم 2010 بمشاركة ستة شركات تابعة لصندوق الاستثمار الفلسطيني وهي : صندوق الاستثمار , مجموعة عمار العقارية ,تراي فتنس , فندق الجراند بارك , جريدة الحياة الجديدة والشركة الفلسطينية , وجرت مباريات البطولة وفق نظام الخماسيات من دور واحد بحيث يلعب كل فريق خمس مباريات والذي يتوج باللقب يجمع اكثر النقاط.

نتائج المباريات
توج فريق جراند بارك بطلا للدوري فيما حل فريق الحياة الجديدة وصيفا للبطل وعمار ثالثا والى النتائج:
فوز صندوق الاستثمار على الشركة الفلسطينية بهدف وحيد
فوز مجموعة عمار على جريدة الحياة الجديدة بهدف وحيد
فوز جراند بارك على تراي فتنس بهدف وحيد
تعادل الحياة الجديدة والشركة الفلسطينية بهدفين لكل منهما
فوز عمار على تراي فتنس بهدف وحيد
تعادل صندوق الاستثمار وجراند بارك سلبيا
فوز الحياة الجديدة على تراي فتنس بهدف وحيد
تعادل صندوق الاستثمار وعمار سلبيا
فوز جراند بارك على الشركة الفلسطينية باربعة اهداف نظيفة
فوز الحياة الجديدة على صندوق الاستثمار بهدف وحيد
فوز جراند بارك على عمار بهدف وحيد
فوز الشركة الفلسطينية على تراي فتنس بخمسة اهداف نظيفة
فوز الحياة الجديدة على جراند بارك بهدفين نظيفين
فوز صندوق الاستثمار على تراي فتنس بهدف وحيد
فوز عمار على الشركة الفلسطينية بثلاثة اهداف مقابل هدفين

وبهذه النتائج يتوج فريق جراند بارك بطلا بفارق الاهداف حيث ان رصيده والحياة وعمار متساويا بعشر نقاط والحياة الجديدة ثانيا وعمار ثالثا فيما حل فريق الصندوق رابعا بثماني نقاط وجاء فريق الفلسطينية خامسا باربع نقاط وحل فريق تراي فتنس سادسا بصفر من النقاط.

وفاز نبيل العارف من عمار بجائزة افضل حارس , فيما تساوى محمد اشتية وجمال عامرية برصيد الهداف وبالقرعة فاز محمد اشتية باللقب فيما فاز فريق مجموعة عمار بدرع الفريق المثالي.

قاد جميع المباريات باقتدار عبدالفتاح عرار وخالد القواسمي وعلي المسالمة وابراهيم عوض , فيما علق على جميع اللقاءات المعلق الفلسطيني المبدع علي ابو كباش وعريف الحفل الاعلامي بدر مكي , وتالق في التحضير والترتيب للدوري واثناء المباريات طارق عمرو هاني ابو دقة ورولا خوري دينمو البطولة ونجمتها الاولى وماجد الريماوي وكان حمدة مكي الساعد الايمن لمساعدة اللجنة الفنية والحكام في كثير من الامور , وكان جمهور الجراند بارك الاكثر تشجيعا في البطولة.


في الختام تم توزيع الكوؤس والجوائز على الفائزين والمشاركين بالدوري وتم تكريم د. محمد مصطفى رئيس مجلس ادارة صندوق الاستثمار الفلسطيني وتكريم اعضاء اللجنة الفنية وهما سامر الريماوي ومالك البرغوثي.