وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية يطا الخيرية تعلن عن انطلاق فعاليات مخيم "القدس لنا"

نشر بتاريخ: 20/07/2010 ( آخر تحديث: 20/07/2010 الساعة: 15:27 )
الخليل- معا- افتتحت جمعية يطا الخيرية في مدينة يطا جنوب محافظة الخليل اليوم مخيمها الصيفي " القدس لنا " لعام 2010 والتي تنظمها اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية على مستوى أنحاء الوطن.

وقد تبنى مخيم "القدس لنا" لهذا العام مجموعة من الأنشطة الهادفة وهي أنشطة ثقافية وترفيهية وتعليمية ودينية وتعميق حب الوطن والقدس الشريف وتعريف الأطفال على المراحل التاريخية والاثاريه لمدينة القدس.

وأطلق اسم مخيم "القدس لنا" لأهمية هذه المدينة على مرّ العصور وتأكيدا على أن مدينة " القدس لنا " عاصمة دولة فلسطين الأبدية.

ويستهدف مخيم " القدس لنا " الفئة العمرية مابين 6-12 سنه ويدير أعمال المخيم 12 ناشط اوناشطة ويقدر عدد المنتسبين للمخيم 100 طفل وطفله.

وقال رئيس جمعية يطا الخيرية الدكتور احمد الجبور إن الهدف الرئيسي من المخيم هو تعزيز حب الوطن لدى الأطفال وترسيخ في عقولهم أن القدس الشريف عاصمة دولة فلسطين.

وأضاف الجبور انه سيتم تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة الأخرى خلال فترة المخيم التي ستستمر لمدة 10 أيام متتالية تحت إشراف وإدارة جمعية يطا الخيرية، كما وشكر اللجنة الوطنية الراعي الرسمي لهذه المخيمات وبلدية يطا ممثله برئيسها زهران أبو قبيطة على جهوده البناءة في مواصلة دعمه واهتمامه بالمخيمات الصيفية".