وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة العلاقات العامة في محافظة نابلس تختتم دورتها التدريبية الاولى

نشر بتاريخ: 20/07/2010 ( آخر تحديث: 20/07/2010 الساعة: 16:06 )
نابلس- معا- اختتمت اجنة العلاقات العامه في محافظة نابلس دورتها التدريبية التي عقدتها على مدار يومين في مقر نقابة الاخصائيين النفسيين والاجتماعيين.

وتناولت الدورة عدة موضوعات تتعلق بالعلاقات العامة من بينها اهمية دور العلاقات العامة داخل المؤسسات في تفعيل وابراز دور المؤسسة ، واساليب ومهارات الاتصال والتواصل في اقامة علاقات عامة ناجحة، شارك في الدورة عدد من ممثلي ومسؤولي العلاقات العامة في المؤسسات الرسمية والخاصة المشاركة في لجنة العلاقات العامة في المحافظة.

وقد اكد المشاركون في الدورة على اهمية الموضوعات التي تمت مناقشتها من خلال المادة التدريبية ومن خلال التواصل مع المدربين الذين ادوا دورهم بشكل متميز و حرصوا على ايصال مفاهيم العلاقات العامة واهمية الدور الذي يقع على عاتق من يمثل العلاقات العامة من خلال مؤسسته او موقعه.

وقد شارك في التدريب كمال دويكات مسؤول العلاقات العامة في نقابة الاخصائيين النفسيين والاجتماعيين ،والسيد رافع دراغمه مدير العلاقات العامه في جامعة النجاح الوطنية والرائد اشرف مطلق مدير العلاقات العامة في الشرطة ومحمد خريس مدير العلاقات العامة في شركة ماسترز.

وفي ختام الدورة اقامت لجنة العلاقات العامة في محافظة نابلس حفل تخريج للمتدربين برعاي محافظ نابلس اللواء جبرين البكري وحضور كل من المقدم ركن جهاد حيمور نائب قائد المنطقه وعمر هاشم نائب رئيس الغرفه التجارية وعدد كبير من رؤساء الاجهزة الامنية ومدراء المؤسسات الرسمية والاهليه.

وفي بداية الحفل تحدث المحافظ اللواء جبرين البكري موجها التحية لأعضاء لجنة العلاقات العامة تقديرا لجهودهم في ابراز دور العلاقات العامه في تجسيد التواصل بين المؤسسات المختلفة وتطوير ادائها بما يخدم مصلحة البلد والمواطن، حيث اشار الى التطور الكبير الذي تشهده محافظة نابلس وخاصة في ظل استقرار الوضع الامني الذي ادى الى استقرار الوضع الاقتصادي وانتعاش الحركة التجارية بشكل يلمسه المواطن، كما اشار الى تطور العلاقات مع هيئات ومؤسسات خارج محافظة نابلس وخاصة الزيارة التي قام بها ممثلون عن محافظة نابلس لمدينة الناصرة والدعوة التي تم توجيهها لممثلي مدينة الناصرة للقيام بزيارة مماثله لمحافظة نابلس، الامر الذي يدل على المكانة الكبيرة التي تحتلها محافظة نابلس والعودة الى حالة الاستقرار والامن مقارنة بالسنوات السابقة.

واختتم المحافظ كلمته مهنئا الخريجين بهذه الدوره داعيا اياهم للقيام بدورهم من اجل خدمة بلدهم ودفع مؤسساتهم نحو التطور والتقدم كما شكر الاخوة القائمين على هذه الدورة ودعاهم الى الاستمرار بهذا الدور والعمل على تطويره.

من ناحيته القى محمد خريس مدير العلاقات العامة في شركة ماسترز وممثلها في لجنة العلاقات العامة كلمة لجنة العلاقات العامة حيث وجه شكره للمحافظ لرعايته حفل التخريج ودعمه المتواصل للجنة العلاقات العامة، وشكر ممثلي ومسؤولي المؤسسات والاجهزة الامنية على حضورهم ودعمهم لعمل اللجنة ،كما اعرب عن اعتزازه الكبير بالدور الذي تقوم به اللجنة في تطوير عمل المؤسسات في المحافظة.

وبدوره القى خالد مصلح مسؤول قسم العلاقات العامه في غرفة تجارة وصناعة نابلس وممثلها في لجنة العلاقات العامه في المحافظه كلمة الخريجين رحب فيها بالحضور ووجه شكره وتقديره للمحافظ لدوره في دعم اللجنة وتطوير عملها حيث اصبحت ركنا اساسيا من اركان العمل المؤسساتي في المحافظة.

وفي ختام الحفل قام المحافظ بتوزيع الشهادات على الخريجين بمشاركة السيدة عنان الاتيرة نائب المحافظ وعدد من مسؤولي الاجهزة الامنية ومدراء المؤسسات.

وبدوره قام زياد عثمان مدير العلاقات العامة في المحافظة بتسليم المحافظ درعا تقديرا من اللجنة لجهوده ودعمه لعمل اللجنة.