وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة سلفيت تواصل دوراتها الارشادية لرياض الاطفال بالمحافظة

نشر بتاريخ: 20/07/2010 ( آخر تحديث: 20/07/2010 الساعة: 16:50 )
سلفيت- معا- واصلت دائرة تنمية المراة والطفل في محافظة سلفيت اليوم وتحت رعاية المحافظ عصام ابو بكر دوراتها الارشادية لرياض الاطفال وذلك للعمل على تصويب اوضاعها وتوفير شروط الصحة والسلامة العامة للاطفال, بمشاركة مديرية الصحة, والتربية والتعليم, والشرطة, وضريبة القيمة المضافة.

ونقلت ميسون عثمان مديرة دائرة تنمية المراة والطفل تحيات عطوفة المحافظ ابو بكر مؤكدة تصميمه على تصويب الاوضاع القانونية لهذه الرياض من منطلق الحرص والحفاظ على صحة وسلامة اطفالنا فلذات اكبادنا خلال نقلهم و داخل رياض الاطفال.

ثم قدم الدكتور محمد المصري شرحا حول الاجراءات التي تقوم بها مديرية الصحة في رعاية ومتابعة الاطفال منذ ولادتهم وعبر مراحل نموهم الطبيعي في الروضة والمدرسة.

واوضح نصفت حرب مدير الضريبة المضافة معنى الضريبة المضافة وقيمتها على السلع والخدمات الربحية مقدما شرحا حول الاجراءات والية العمل المتبعة في ضريبة القيمة المضافة، مؤكدا ان السلطة الوطنية تسعى لان يكون العام 2010م عام الالتزام الضريبي.

في حين بين دعاس علاونه من مديرية الشرطة ضرورة توفير وسائل نقل قانونية تتوفر فيها شروط السلامة العامة, ومراعاة وجود مرشدة في كل حافلة تقل الاطفال الى رياض الاطفال وعدم تحميل المركبات لاكثر من العدد المسموح به.

وفي ختام اللقاء اجمعت المشاركات في الدورة على ضرورة اغلاق كافة رياض الاطفال الغير مرخصة ومستوفية للاجراءات القانونية في عملها.