وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قائد منطقة جنين يزور مخيم مشروع "حكومة مؤسسة الاشبال والزهرات"

نشر بتاريخ: 21/07/2010 ( آخر تحديث: 21/07/2010 الساعة: 07:40 )
جنين -معا- زار العميد راضي عصيدة قائد منطقة جنين مخيم مشروع "حكومة مؤسسة الاشبال والزهرات" في مدرسة الخنساء الثانوية في جنين ,وكان في استقباله علاء السعدي منسق الاشبال والزهرات والمشرفين على المخيم .

وتحدث العميد عصيدة خلال لقاء مفتوح مع المشاركين من الاشبال والزهرات عن الوضع الامني والاقتصادي والاستقرار الاجتماعي في محافظة جنين والذي حصل نتاج جهد وعرق منتسبي القوى الامنية في المحافظة ونتاج تضافر الجهود بين المؤسسة الامنية والمواطنين الذي كانوا تواقون للامن والامان والاستقرار الاجتماعي والنفسي بعد مرحلة طويلة من العذاب نتيجة الاجتياحات المتواصلة للقوات الاسرائيلية ومرحلة الفلتان الامني والتي اساءت لعادات وتفاليد شعبنا العريقة .

واشار العميد عصيدة الى الانجازات التي حققتها المؤسسة الامنية منذ البدء بحملة البسمة والامل الامنية وحتى الان وما تشهده المحافظة من نهوض عمراني واستثمار مالي داخلي وخارجي .

كما اشار عصيدة الى الوضع الاجتماعي والنفسي المستقر للمواطنين بعد غياب سلطة الفلتان والفوضى ورسي قواعد الامن والنظام وسيادة القانون .

وناشد العميد عصيدة الاشبال والزهرات المضي قدما في العلم والدراسة لانهم اللبنة الاساسية في عملية بناء الدولة والمجتمع .

علاء السعدي منسق الاشبال والزهرات اشاد بالتعاون المستمر بين قوات الامن الوطني وشرائح المجتمع المختلفة ومنظماته السياسية في مجال النهوض بواقع المحافظة ومد يد العون والاسناد للمواطنين والمؤسسات الوطنية .