وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثمانية فرق تُشارك في بطولة كرة اليد النسوية

نشر بتاريخ: 21/07/2010 ( آخر تحديث: 21/07/2010 الساعة: 11:13 )
طولكرم – معا – منتصر العناني - أكدت ثمانية فرق مشاركتها في البطولة المنتظرة بكرة اليد للمنتخبات النسوية والتي ينظمها إتحاد كرة اليد الفلسطيني لمحافظات الشمال يوم السبت المقبل ضمن أجندتها لتنشيط الر ياضة النسوية في الأتحاد ولأول مرة في صالة نادي ثقافي طولكرم المغلقة .

وسط تحضيرات عالية المستوى من قبل الأتحاد وأعضائه والمنتخبات التي أكدت مشاركتها النهائية هي منتخب أنسات الشرطة / شابات جنين / منتخب نادي مرج بن عامر / ثقافي طولكرم / نادي دورا الرياضي / عيبال / جبل النار وأرذثوكسي بيت لحم .

وقد أكدت رندة الشلة أمينة السر في الأتحاد ومسؤولة النشاط النسوي فيه على أن الأتحاد بكافة أعضائه قد أكمل مشواره وترتيباته لأنجاز هذا العرس الرياضي الأول , وقد شكرت الشلة بإسم الأتحاد رجل الأعمال عامر زاهدة من مدينة الخليل على تقديمه كافة المشروبات والمأكولات لكافة المشاركين فيها كما وشكرت الشلة فهد السعافين صاحب محلات سبورت سنتر في الخليل والذي قدمً ترنجات المدربين وكرات وصافرات البطولة .

ويُشار إلى أن هذه البطولة ستجري تحت رعاية رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب وبإشراف الأتحاد الفلسطيني لكرة اليد وطالبت المنتخبات الالتزام بالمواعيد والتعليمات الواردة في بنود البطولة .