وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كي لا ننسى يستضيف شرطة سلفيت والتربية والتعليم

نشر بتاريخ: 21/07/2010 ( آخر تحديث: 21/07/2010 الساعة: 12:35 )
سلفيت - معا - أفاد حكم قدري الناطق الإعلامي للمخيمات الصيفية في محافظة سلفيت بان مديرية التربية والتعليم زارت مخيم كي لا ننسى الذي تشرف عليه لجنة شؤون اللاجئين ومركز واصل لتنمية الشباب وحاضرة الأستاذ عيسى شتية من المديرية في المشاركين عن الصحة المدرسية والوقاية من الأمراض داخل أسوار المدارس والأمور والواجب اتخاذها من هذه الناحية .

كما قام الرائد سامر زيتاوي من مديرية شرطة سلفيت بزيارة المخيم وإعطاء المشاركين فيه محاضرة عن دور ومهام جهاز الشرطة في حفظ وتوفير الأمن والأمان للمواطن ، كما أضاف لمخاطر الألغام والألعاب النارية والمفرقعات وأهمية الابتعاد عنها وكيفية تجنب إخطارها .

وقام وفد من التوجيه السياسي على رأسه تيسير امصيعي مدير التوجيه الوطني في محافظات الشمال ورامي حسان من سلفيت إضافة لأعضاء اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية على رأسها د. حسام بلعاوي واحمد حسين منسق المخيمات التخصصية وحكم قدري الناطق الإعلامي للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية بزيارة المخيم واضطلعوا على سير الأمور فيها وصرح احمد بني نمرة مدير المخيم بان أنشطة المخيم وفعالياته ستستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي معربا عن شكره وتقديره لكافة المؤسسات والأجهزة الأمنية والوزارات لدعمها وشاركتها في هذه الأنشطة .