وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الوطنية تختتم فعاليات مخيم المرحوم ابراهيم الشحاتيت التكنولوجي

نشر بتاريخ: 21/07/2010 ( آخر تحديث: 21/07/2010 الساعة: 12:53 )
الخليل – معا - خالد القواسمي - اختتمت اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وجامعة بيرزيت فعاليات مخيم المرحوم ابراهيم الشحاتيت التكنولوجي الذي اقيم بالتعاون مع نادي بيت الطفل الفلسطيني في الخليل بمشاركة اثنان وعشرون طليعيا تماشيا مع منظومة الارتقاء التكنولوجية وصولا لخلق جيل قادر على المضي قدما ومواكبة التطورات المتسارعه على المسرح الدولي في المجال التكنولوجي .

وعلى مدار ثلاثون يوما وبواقع ثمانون ساعة تدريبية تمكن طلائع نادي بيت الطفل الفلسطيني من تحقييق الاهداف المتوخاة التي أرسى قواعدها صناع الغد المشرق في اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية بدعم ومتابعة حثيثة من جانب موسى ابو زيد منسق عام اللجنة الوطنية في عموم فلسطين وميسون حجة المدير التنفيذي واسرة جامعة بيرزيت وادارة نادي بيت الطفل الفلسطيني وبفضل تضافر الجهود والتشبيك المؤسسي تمكن الطلائع المشاركون من تفجير طاقاتهم الابداعية والتعبير عن مكنوناتهم الدفينه من خلال انتاج تكنولوجي يحوي افلاما تحاكي تطلعات الطلائع بعد نهلهم كما من المعلومات القيمة رفدها المختص رائف زاهده ورنا السلامين اللذان اشرفا على سير المخيم بطرق تنم عن خبرة كبيرة في المجال التكنولوجي انعكست بتلقائية مطلقة و بايجابية على كوكبة الطلائع المشاركين .

وقد اعرب صالح جاد الله منسق اللجنة الفرعية عن بالغ سروره واغتباطه مما لمسه وشاهده من ابداعات طلائعية تبشر بمستقبل وبذرة طيبة اذا مل تم رعايتها والاهتمام بها .

ودعا جاد الله الانديو والمؤسسات لفتح ابوابها امام الاجيال كي تنمي مواهبها مؤكدا في ذات الوقت على دعم المبادرات الخلاقة وبأن اللجنة الوطنية ووزارة الشباب والرياضة تقف على اتم الاستعداد والجاهزية لتبني الافكار النيرة التي تصب في صالح طلائع واطفال فلسطين .

وخلال زيارته لاروقة نادي بيت الطفل الفلسطيني اشاد بالحركة الدؤوبه وبالبرامج والانشطة التي يزخر بها النادي ونقل تحيات واهتمامات الوكيل موسى ابو زيد بما يشهده النادي من ثورة حقيقية في عملية البناء والتطوير للكادر البشري .

وفي نهاية المخيم التكنولوجي استذكر مناقب المرحوم ابراهيم الشحاتيت عضو اللجنة الوطنية وما قدمه من جهد وعطاء خدمة لابناء شعبه مثمنا لنادي بيت الطفل الفلسطيني خطوته التي تنم عن وفاء للمرحوم باطلاق اسمه على المخيم .

من جانبه عبر كفاح الشريف مشرف عام النادي عن اعجابه بالمستوى الرفيع للطلائع والتزامهم وانضباطهم طيلة فترة انعقاد المخيم وتوجه بالتحية والشكر للجنة الوطنية ممثلة بمنسقها العام موسى ابو زيد ولكافة كوادرها ولاسرة وزارة الشباب والرياضة لدعمهم الموصول ورعايتهم الدائمة لانشطة وبرامج النادي .

وقد عبر الطلائع المشاركون عن فرحتهم وسروهم لما اكتسبوه من معلومات ستشكل بالنسبة لهم قاعدة للانطلاق نحو آفاق واسعة في المجال التكنولوجي في المستقبل المنظور.