وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس: دعيبس تفتتح مسبحا وقاعة للياقة البدنية في حياة نابلس

نشر بتاريخ: 21/07/2010 ( آخر تحديث: 21/07/2010 الساعة: 13:49 )
نابلس -معا - محمود برهم - افتتحت وزيرة السياحة والآثار خلود دعيبس , في قاعة حياة نابلس , مسبحاُ و قاعة خاصة باللياقة البدنية. وبحضور مدرب الياقة البدنية محمد كايد, ومدير قاعة حياة نابلس عمر برهم.

وأشارت دعيبس إلى أن مثل هذه المنتجعات يعد مؤشراُ واضحاُ على سعي القطاع الخاص , بتوفير النشاطات الرياضية والثقافية والترفيهية. وإنها تشكل عامل جذب للسياحة الداخلية والخارجية, وان المواطنين بحاجة إلى مثل هذه القاعات الرياضية.

وأوضح كايد أن الهدف من إنشاء منتجعات تشمل المرافق الرياضية من مسابح وقاعات الياقة البدنية, للترفية والاستجمام والترويح عن المواطنين.
وذكر ان قاعة الياقة البدنية تستوعب 60 شخص يتم تدريبهم على أعلى المستويات. وان التدريب مقسم إلى قسمين : قسم للسيدات وقسم للرجال والتدريب في أيام محددة.
وبين كايد وان الفكرة جاءت لان نابلس تفتقر إلى مثل هذه المشاريع التي من شئنها الارتقاء في الرياضة في المدينة. فتم أنشاء منتجع كامل متكامل يقدم الخدمات الرياضية والصحية والترفيهية للمواطنين.

وأضاف كايد ان المنتجع يشتمل على قاعة للياقة البدنية , ومسبح , وغرف للساونة, والمساج. وأنة تم تخصيص مسبح مغلق للسيدات, وتوفير مسبح شتوي بنظام التدفئة المركزية.

وبين كايد أن المدربين في المنتجع حاصلون على شهادات التدريب , وخبرة في مزاولة العمل , وأنهم متخصصين في التدريب.

وقال برهم ان هذا المنتجع يستهدف كافة الفئات العمرية, وانه تم توفير حضانة خاصة للأطفال, لحصول المواطنين على أفضل الخدمات. وانه سيتم افتتاح مدينة العاب" الملاهي" بمواصفات عالمية في بداية العام القادم. وأنة في عام2012 سيتم أنشاء فندق لتوفير الخدمات للمواطنين والسائحين القادمين إلى نابلس.