وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تحت شعار لا تواجه يوم النصر بالحذر بيرزيت يظفر بدوري الدرجة الأولى

نشر بتاريخ: 21/07/2010 ( آخر تحديث: 21/07/2010 الساعة: 16:34 )
رام الله - معا - جهاد حمدان -في يوم رياضي بهيج وأفراح امتدت لمنتصف الليل وفي قمة بين بيرزيت و الشقيق مركز شباب الفارعة وبحضور لفيف من الشخصيات الرسمية والشعبية والرياضة وبرعاية شركة جوال أصر نادي بيرزيت على الإيفاء بوعده في اكتساح الدوري دون خسارة (عشرة على عشرة).

فتقدم في المباراة النهائية على مركز الفارعة منذ بداية المباراة بالنقاط المتتالية موسعاً الفارق وبطريقة ذكية وتشكيلة بارعة وكرات مهارية مهيئة من قهار أبو ديّة ورفاقه إلى اللاعب سيدني.

وحاول الفارعة ونجح في الربع الثاني من تقليص الفارعة متعمداً على اللاعب ديريك لكن عزيمة الأزرق البيرزيتي تواصلت فأوسعنا الانتشار وواكبنا الانتصار وحلقنا دون حذر وتراجع.

وبالرغم من صحوة الفارعة في الربع الثالث عاد النجم احمد ياسر إلى مستواه المعهود فهاج وماج ولعب تحت السلة وفي الدفاع وكل الاتجاهات خاصة بعد تعرض الفريق لضربة قوية بإصابة النجم قهار أبو ديّة الذي نتمنى له الشفاء العاجل.

وأخيرا تألق لاعبو بيرزيت وبرز بشكل ملفت للنظر اللاعب احمد عوض الله وسجل نقاط حساسة جداً في ظل تقارب النتيجة والتقط كرات من تحت السلة وأبدع سيدني في تسجيل الثلاثيات.
وانتهت المباراة بنكهة بيرزيت وزيتونها وزيتها وفازت بفارق 102_90 نقطة.
وما إن أعلنت صافرة النهاية حتى انطلقت أفراح نادي بيرزيت بجماهيره المخلصة التي كان لها دور رئيسي في الفوز وتوجهت لمقر نادي بيرزيت حيث استمرت الاحتفالات لساعة متأخرة.

ولأن هذا الفوز لم يكن وليد ضربة حظ أو معتمداً على لاعب دون أخر فكوكبة النجوم في الفريق متكاملة وعودة نجوم بيرزيت من أندية شقيقة وعريقة إلى عرين ناديهم الأم كان له الدور الأكبر ،فالحنين للماضي العريق غرس في وجدان اللاعبين قيمة الانتماء الحقيقي والعودة القوية إلى ميدان كرة السلة الفلسطينية ومسابقاتها المنظمة من قبل اتحاد كرة السلة مشكوراً على مجهوداته الرائعة في أدارة المسابقات واختيار اللجان الداعمة للاتحاد بشكل منظم ومنسق.

اعذرونا يا نجومنا الأبطال إن كنا غفلنا عن ذكر نجوميتكم فكل التحية لكابتن الفريق محمود عساف و جناد ابو عواد ومصطفى ياسر وأدهم كيلة وفؤاد وخليل وشحة ومحمد عامر ومحمد مهند فلقد كان الفريق بكل نجومه اللاعبين والمدربين والإداريين حلقة نصر رياضية كبرى بعيدة عن الغرور ومعتزة بالانتصار.