وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحملة ترحب بالتحضيرات الجارية لارسال اكبر اسطول بحري لكسر الحصار

نشر بتاريخ: 22/07/2010 ( آخر تحديث: 22/07/2010 الساعة: 13:28 )
غزة- معا- رحبت الحملة الفلسطينية الدولية لفك الحصار بشبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية بالتحضيرات الجارية لارسال اكبر اسطول بحري دولي للمشاركة في جهود فك الحصار عن قطاع غزة.

وأشادت الحملة بجهود المتضامنين العرب والدوليين في الاعداد لهذا الاسطول البحري على الرغم من تهديدات الاحتلال ووممارساته العدوانية بما يؤكد اصرار هؤلاء المتضامنين على التمسك بحق الشعب الفلسطيني بالحرية وانهاء الاحتلال والحصار.

وأشارت الحملة الى الاستعدادات الجارية من قبل من منظمات وشخصيات متضامنه في كندا والولايات المتحدة الامريكية ودول الاتحاد الاوروبي ودول عربية شقيقة لارسال سفن من هذة الدول.

وأكدت ان هؤلاء المتضامنين الذين يقومون بمهمة تضامنية يحملون معهم المساعدات والمواد التي يحتاجها شعبنا الفلسطيني والتي يمنع الاحتلال ادخالها الى قطاع غزة من خلال هذة الجهود التضامنية المستمره يؤكدون تأييدهم لمطالب الشعب الفلسطيني العادلة في انهاء الحصار بشكل كامل وفتح المعابر امام حركة الافراد والبضائع في كلا الاتجاهين.

وجددت الحملة دعوتها من اجل استمرار الجهود لاجراء تحقيق دولي شفاف وذو مصداقية في جريمة الاحتلال الاسرائيلي بحق اسطول الحرية كما تؤكد على ضرورة تحمل الامين العام للامم المتحدة مسؤولياته تجاه حماية سفن التضامن وكسر الحصار وضمان وصولها الى قطاع غزة.