وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق نادي الدرج يتوج ببطولة لأسرى في العيون لكرة القدم

نشر بتاريخ: 22/07/2010 ( آخر تحديث: 22/07/2010 الساعة: 13:43 )
غزة - معا - أحمد المشهراوي - توج نادي الدرج الرياضي ببطولة-الأسرى في العيون، لكرة القدم التي نظمتها اللجنة الرياضية المركزية لحركة حماس، بالتعاون مع نادي الدرج على ملاعب الأخير، وذلك بحصوله على الأهداف بعد تساويه بالنقاط الـ7 مع نادي حطين، وشارك في البطولة التي جرت بنظام المجموعة الواحدة أندية شرق غزة التفاح، والوفاق، إضافة إلى الدرج وحطين.
حكم المباراة: محمد المظلوم، ومعمر إرشي.

وأقيم حفل التتويج النهائي، بحضور د.ماهر صبرة رئيس جامعة الأمة، وسامي عجور وعمار خيرة وسعيد شابط أعضاء اللجنة الرياضية، وحسام قويدر نائب رئيس نادي الدرج، وبكر مرتجي رئيس نادي حطين، وعرفات غباين رئيس نادي الوفاق، وسامي حسونة من نادي التفاح، وحشد من الرياضيين والجماهير.

وتسلم الدرج كأس البطولة، وميداليات المركز الأول، وحطين كأس المركز الثاني والميداليات، ونال جائزة هداف البطولة حمزة حسونة من حطين برصيد 6 اهداف، وأفضل حارس لاعب الدرج رامي الشوبكي، واللاعب المثالي رامي غزال من التفاح.

وجاءت النتائج على النحو التالي: فوز الدرج على التفاح 2/صفر سجلهما إبراهيم بشير المشهراوي، عبد الرحمن شابط. فوز حطين على الوفاق 5/2،

سجل للفائز: محمود أبو النصر، حمزة حسونة-هدفين، حسام أبو شربي، أنس بحر، وللوفاق محمد حسنين-هدفين.فوز التفاح على الوفاق 4/1، سجلهم أحمد غزال-هدفين، فراس الوحيدي، عاصف الكتناني، وللوفاق محمد حسنين.

تعادل حطين والدرج 2/2، لحطين حمزة حسونة، والدرج إبراهيم المشهراوي، وأحمد حسنين، فوز الدرج على الوفاق 12/صفر، أحرزهم بلال مقبل-4 أهداف، أحمد حسنين-3 أهداف، وأحمد مرزوق-هدفين وهدف لكل من إبراهيم المشهراوي، وسمير العمريطي، وجهاد الشن.

فوز حطين على التفاح 4/3، أحرز للفائز حمزة حسونة-هدفين، ومحمود أبو النصر، أنس بحر، وللتفاح أحمد غزال، وفراس الوحيدي، وعاصف الكتناني.