وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأتحاد الفلسطيني للملاكمة يًطلق دورة تحكيمية

نشر بتاريخ: 23/07/2010 ( آخر تحديث: 23/07/2010 الساعة: 11:47 )
طولكرم – معا – منتصر العناني - رغم شُح الأمكانات المادية والتي يُعلاني منها أنطلقت فعاليات دورة التحكيم التي أطلقها الاتحاد الفلسطيني للملاكمة ضمن برنامجه المعد والمعلن مسبقاً والتي استضافها مركز الفرسان الرياضي في عناتا وبمشاركة عدد كبير من المنتسبين من اللاعبين القدامى ومحبي اللعبة وذلك ضمن استعدادات اتحاد الملاكمة لبطولة فلسطين التصنيفية الثانية والتي ستقام في نهاية الشهر الجاري في مدينة الخليل والتي يجري التحضير لها بشكل عال كونها عرس فلسطيني كبير . .

وقد استقبل اللاعبين المدرب الفلسطيني والحكم الوطني وسام سدر صاحب المركز الذي قدم تعاونا منقطع النظير في اتحاد الملاكمة . وقد توافد المنتسبين للدورة من كافة الاندية والمراكز المختلفة متحدين بذلك الظروف الصعبة وتقطع السبل بسبب الحواجز ليؤكدوا عمق انتمائهم وحبهم لرياضة الفن النبيل الملاكمة

ويشرف على الدورة التي ستستمر لمدة اسبوع وبمعدل ثلاث ساعات يوميا رئيس الاتحاد والحكم الدولي خليل زاهدة وسيخضع المشتركون في نهاية الدورة الى اختبارات نظرية وعملية يمنح المشاركون في حال نجاحهم شهادة حكم وطني تؤهله لنيل الشهادة القارية ومن ثم الدولية. .

وتأتي الدورة ضمن نشاط الاتحاد في خطته السنوية لعام 2010 لنشر اللعبة والتعريف بقوانينها في ظل الظروف المادية الصعبة التي يعانيها الاتحاد بالاضافة لعدم توفر قاعة رياضية متخصصة تحتضن مثل هذه الانشطة لرياضة قدمت الكثير واضافت الكثير للتاريخ الفلسطيني حيث تشكل اول اتحاد فلسطيني للعبة عام 1942 اي قبل النكبة بثماني اعوام وبهذه الدورة يقرع الاتحاد الفلسطيني مرة اخرى طبول النفير على صحوة المسئولين للاهتمام بهذه الرياضة الوطنية يكون قريبا.