وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة منتخب فلسطين تغادر للمشاركة في بطولة العالم لرفع الأثقال

نشر بتاريخ: 24/07/2010 ( آخر تحديث: 24/07/2010 الساعة: 10:40 )
غزة - معا - غادر وفد بعثة منتخب فلسطين قطاع غزة باتجاه الأراضي المصرية للمشاركة في بطولة العالم لرفع الأثقال للمعاقين في ماليزيا ، حيث ترأس الوفد الرياضي علي النزلي رئيس نادي الجزيرة ورئيس اتحاد ألعاب القوى للمعاقين بمشاركة البطل الدولي عاشور دغمش لاعب نادي الجزيرة والمدرب القدير حسان العيماوي .

وصرح علي النزلي أن هذه المشاركة في غاية الأهمية كونها بطولة عالمية سيشارك فيها عدد كبير من دول العالم وقال أن الوفد الفلسطيني سيرفع الأعلام الفلسطينية والشعارات التي تطالب برفع الحصار عن قطاع غزة .

كما أوضح أن مشاركة بطل فلسطيني ومن قطاع غزة المحاصر له دلالات مهمة منها الانجاز الرياضي وكذلك الانجاز السياسي بضرورة نيل الشعب الفلسطيني حقوقه المدنية والسياسية .

وتوقع النزلي أن يحصل اللاعب الدولي عاشور دغمش على نتائج متقدمة في بطولة العالم حيث انه تلقى تدريبات واستعدادات مكثفة في الأشهر الأخيرة استعدادا لهذه البطولة العالمية .

وأشار النزلي إلى أن اللاعب مثل منتخب فلسطين لفريق الأسوياء قبل أن يصاب بنيران الاحتلال الإسرائيلي التي أفقدته أحد أطرافه وبعد الإصابة لم تنكسر إرادة هذا اللاعب وأصر على تحدي الإصابة وبقى بطلا من أبطال فلسطين لفريق المعاقين .