وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية التربية والتعليم في نابلس تكرم طلبة كورال الموسيقي

نشر بتاريخ: 26/06/2006 ( آخر تحديث: 26/06/2006 الساعة: 15:27 )
نابلس- معا- استقبل مدير التربية والتعليم في نابلس الاستاذ محمد القبج في مكتبة طلبة الكورال الموسيقي التابع للمديرية التي شاركة في العديد من المهرجانات المركزية التي اشرفت عليها المديرية اضافة لمشاركتها في المناسبات الوطنية وباالتنسيق مع المؤسسات التعليمية الاخرى.

وشارك في حفل التكريم رئيس جامعة القدس المفتوحة في نابلس الدكتور يوسف ذياب والنائب الاداري لمدير التربية الاستاذه سحر عكوب ورئيس قسم النشاطات الاستاذة سمر القدح.

تحدث مدير التربية الاستاذ محمد القبج عن الكورال واهمية الاستفادة من المواهب والابداعات للطلبة خاصة مع الاهتمام الكبير من وزارة التربية والتعليم والمديرية والاهالي والمؤسسات وشكر الطلبة المشاركين بالكورال على جهودهم وتميزهم في الاداء والعطاء.

واعرب الطلبة عن شكرهم وتقديرهم لرعاية واهتمام مدير التربية لمواهب الطلبة واللفتة الطيبة من المديرية بتكريمهم واعدين بمزيد من العطاء والاجتهاد ومواصلة المسيرة التعليمية والتربوية المميزة في محافظة نابلس.

وفي نهاية الحفل قام مدير التربية الاستاذ محمد القبج والدكتور يوسف ذياب بتوزيع الهدايا على الطلبة والمعلمين المشرفين على الكورال الموسيقي في مديرية تربية نابلس .