وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي ترمسعيا للفروسية يوفد الفارس سليم المالكي في دورة تدريبية

نشر بتاريخ: 25/07/2010 ( آخر تحديث: 25/07/2010 الساعة: 11:54 )
رام الله - معا - عصري فياض - قام نادي للفروسية بايفاد الفارس المتقدم سليم المالكي الي مربط الربيع في ولاية نيوجرزي الامريكيه ليبدأ دورة تدريبيه للخيول العربية الاصيله على يد المدرب والعارض محمد حمدان الحاصل على شهادة مدرب من المدرب العالمي والعارض مايكل بايت والحاصل على شهادة عارض دولي من جمعية الخيول العربية الاصيله في امريكا ممثلاً لمربط الربيع.

وهذه الدوره ستستمر لمدة شهر كامل يخضع خلالها لتدريب مكثف ويقوم بمشاركة طاقم المربط في البطولات والعروض الدوليه بما فيها عرض الخيول العربية الاسبوع المقبل في مدينة سيركيوز في ولاية نيويورك حيث يشارك مربط الربيع بمهرتين من المهور العربية الاصيلة . وتأتي هذه الدورة ضمن سياسة الحوافز وتطوير المهارات التي يتبعها النادي في استثمار المواهب الواعدة لدى الفرسان وخاصة الملتزمين منهم والمثابرين على رياضة الفروسية .

ويذكر أن الفارس المالكي من الفرسان المتقدمين والمتميزين الذين شاركوا في عدة بطولات وطنية في فلسطين ومن الفرسان الواعدين في هذه الرياضة .وأن مربط الربيع التابع لنادي ترمسعيا للفروسية الواقع في ولاية نيوجرزي هو مربط متخصص يعني بتربية ورعاية الخيول العربية الاصيلة ويشارك بعروض ومسابقات دولية.