وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهيئة الإدارية لمركز رافات تزور المجلس القروي

نشر بتاريخ: 25/07/2010 ( آخر تحديث: 25/07/2010 الساعة: 15:29 )
سلفيت - معا - قام رئيس مركز رافات الشبابي للتنمية والابداع وأعضاء الهيئة الإدارية التأسيسية للمركز أمس السبت بزيارة لمجلس قروي رافات والإجتماع بالإخوة عرسان شحادة رئيس المجلس القروي والأخ أديب عياش نائب الرئيس، وتم التطرق في الاجتماع إلى عملية التعاون بين المجلس القروي والمركز الشبابي.

وأكد مأمون شحادة دعم المركز المطلق للمجلس القروي حيث أن هذا المجلس جاء ثمرة لعمل متواصل ليل نهار في سبيل خدمة أهالي القرية، وأن المركز سيعمل الى جانب المجلس القروي في تكريس الوحدة الوطنية ونبذ العصبية العائلية.

وأكد عرسان شحادة على أهمية التعاون المشرك بين الجانين ، حيث أن هذا المركز هو الوحيد في القرية، مؤكدا دعمه الكامل للشباب في الحصول على مطالبهم بتأسيس ملعب لكرة القدم وإنشاء مبنى يخدم الشباب وكذلك التأسيس لبناء مكتبه عامة في القرية.

ومن جانبه شدد الأستاذ أديب عياش على أهميه دعم المركز وخاصة أنه يساهم في الحصول على المشاريع والمخيمات الصيفية وإنشاء فرقة الدبكة الشعبية، وشكر المركز على تنظيمه المخيم الصيفي عائدون.

المنسق الإعلامي عثمان شحادة دعا كافة أهالي القرية للتفاعل مع المركز وتقديم الدعم اللازم له وخاصة الإستعداد لإقامة إحتفال لتكريم طلبة التوجيهي الناجحين، ودعا كذلك المجلس القروي الجديد للإشتراك في الإعداد للإحتفال ودعوة كافة المؤسسات لزيارة المركز وبناء علاقات وشراكات مع المركز، حيث أن الإنجازات لالتي حققها المركز خلال الفترة الماضية لم يسبق أن تم تحقيق مثيل لها في القرية.