وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توزيع مخصصات مالية على 372 من أسر اليتامى في يطا

نشر بتاريخ: 25/07/2010 ( آخر تحديث: 25/07/2010 الساعة: 15:02 )
الخليل - معا - وزعت الجمعية الإسلامية لرعاية الأيتام في مدينة يطا بمحافظة الخليل،اليوم الاحد، مخصصات مالية على 372 أسرة تعيل أيتاما، ويقدر المبلغ الذي تم توزيعه 34400 دينار أردني بتمويل من بيت الزكاة الكويتي ولجنه فلسطين الخيرية الكويتية، و100 ألف شيكل بتمويل من الإغاثة الإسلامية داخل الخط الأخطر وأهل الخير.

حيث تم توزيع 200 دينار على كل فرد يتيم ويقدر عددهم 172 أسرة يتيم، وتم توزيع 100 ألف شيكل ضمن الكفالات المحلية موزعة على 200 أسرة يتيم.

وتم ذلك، خلال حفل نظم لهذا الغرض بحضور رئيس بلدية يطا زهران أبو قبيطة، ورئيس الجمعية الإسلامية لرعاية الأيتام محمد أبو صبحه وأمين الصندوق سائد أبو طه وأعضاء الهيئة الإدارية، ونائب رئيس الجمعية الإسلامية بالخليل الشيخ محمد الحسيني ومديرها عماد الجعبه، وعدد من الأيتام وأمهاتهم وأهالي المدينة.

ورحب أبو قبيطة بالأيتام وأسرهم، مؤكدا على إن رعاية الأيتام والاهتمام بهم هو واجب ديني ووطني، كما شكر رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية على هذا الانجاز الإنساني والوطني.

من جانبه، أكد أبو صبحه أن الجمعية وإدارتها بالتعاون مع البلدية والمؤسسات المحلية الأخرى ستعمل جاهدةً على خدمة هؤلاء الأيتام والمعوزين وذلك في سبيل الوصول نحو خدمات مميزة لهذه الشريحة من المجتمع الفلسطيني.