وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تجمع نقابات جنوب غزة ينظم رحلة بحرية لأعضائه

نشر بتاريخ: 25/07/2010 ( آخر تحديث: 25/07/2010 الساعة: 15:23 )
غزة- معا- نظم تجمع النقابات المهنية في منطقة جنوب غزة يوم السبت 24-7-2010م رحلة بحرية لأعضائه من مختلف الكتل والتجمعات والنقابات المهنية المنتشرة على مستوى قطاع غزة.

وشارك في الرحلة حشد كبير من المهنيين والنقابيين في منطقة جنوب غزة وسط سعادة غامرة بهذه الخطوة الترفيهية المميزة من قبل التجمع في منطقة جنوب غزة.

وتخلل الرحلة الفقرات المميزة ما بين الألعاب الرياضية والمسابقات الثقافية، هذا عدا الحوارات الجادة بين مسئولي وأعضاء النقابات والتجمعات وبعضهم البعض بهدف الاستفادة لكل واحد منهم من الآخر.

وفي كلمة ضيف الرحلة وعضو تجمع النقابات المهنية في قطاع غزة، دعا الصحفي عماد الإفرنجي أعضاء التجمع إلى ضرورة زيادة الاهتمام بالمشاركة وإنجاح الفعاليات المختلفة التي ينظمها التجمع بين الفينة والأخرى.

وتحدث الإفرنجي في كلمته عن النقابات المهنية في فلسطين والمهام التي من المفترض أن تقدمها لأعضائها والمنتسبين إليها.

وأكد عضو تجمع النقابات المهنية أنه إلى جانب المهمات الأساسية للنقابات في كل العالم، يقع على كاهل نقابات فلسطين مهمة مقاومة الاحتلال الصهيوني بكافة السبل والوسائل النقابية.

ومن جانبه، تحدث مسؤول تجمع النقابات المهنية في منطقة جنوب غزة عن المراحل التي مر بها تأسيس التجمع في المنطقة والإنجازات الملموسة التي حققها التجمع خلال المرحلة المقبلة، موضحا أنهم أعدوا خطة عمل شاملة للارتقاء بالنقابيين والمهنيين خلال فترة الصيف.