وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حقق المركز الثالث :عودة المنتخب الفلسطيني لكرة الطاولة من الاردن

نشر بتاريخ: 25/07/2010 ( آخر تحديث: 25/07/2010 الساعة: 19:13 )
الخليل - معا - احمد الجوابرة - عاد الى ارض الوطن المنتخب الفلسطيني لكرة الطاولة بعد المشاركة المشرفة لكرة الطاولة الفلسطينية في بطولة الاستقلال المقامة في مدينة اربد الاردنية بمناسبة استقلال المملكة الاردنية الهاشمية وجاءت المشاركة للتأكيد على عمق العلاقة الفلسطينية الاردنية
وشارك في البطولة عدد من الفرق العربية القوية وهي الكاظمية العراقي وتشرين السوري ومنتخب لبنان ومنتخب شمال الاردن ( أ ) الذي يضم عدد من ابطال الاردن ومنتخب شمال الاردن (ب ) ومنتخب مدينة الزرقاء والمنتخب الفلسطيني .

وقد حقق المنتخب الفلسطيني المركز الثالث حيث حقق ثلاث انتصارات على منتخب شمال الاردن ( أ) ومنتخب الزرقاء ومنتخب لبنان وثلاث خسائر وكاد ان يحقق المركز الثاني لولا الخسارة المفاجئة امام منتخب شمال الاردن ( ب ) ونال المنتخب الفلسطيني اعجاب الجميع من حيث الاداء والنتائج .

وفي نهاية البطولة اقام راعي البطولة رئيس غرفة تجارة وصناعة اربد عبدالله الملالحة احتفال حضرة الوفود المشاركة والاتحاد الاردني لكرة الطاولة والهيئة الادارية في النادي العربي اربد المشرف على البطولة وعدد من الشخصيات في مدينة اربد وتم توزيع الجوائز والهدايا .
وعلى هامش البطولة تم الاتفاق بين الاتحاد الفلسطيني و منتخب الشمال الاردني على ترتيب زيار لمنتخب شمال الاردن لفلسطين وإقامة عدد من المباريات في فلسطين .

ومثل المنتخب الفلسطيني رئيس الوفد عيسى كنعان والمدرب اشرف زغير و الحكم الدولي انيس ابو شنب الذي قاد عدد من المباريات القوية واللاعبين باسل مرقة و نادر زهير وابراهيم ابو كشك .