وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أخبار متفرقة من نادي الاتحاد الرياضي

نشر بتاريخ: 25/07/2010 ( آخر تحديث: 25/07/2010 الساعة: 18:46 )
نابلس - معا - الناطق الاعلامي - قامت إدارة نادي الاتحاد بالتعاقد مع المدرب القدير محمود كايد ألعصيري لقيادة دفة الفريق المصنف في النادي والذي من المقرر أن يشارك ضمن كأس فلسطين لأندية الهواة وكذلك ضمن منافسات دوري الممتازة ب للموسم القادم , كما تم تعيين الأستاذ خالد سويدان مساعدا للمدرب .

حاز فريق القدامى التابع للنادي على كأس المرتبة الثانية في بطولة سباعيات الشهداء والتي نظمها نادي شباب نابلس ومن الجدير بالذكر أن منتخب قدامى القدس قد فاز بالمركز الأول .

حاز فريق الأشبال للنادي على بطولة خماسيات الأشبال التي نظمتها مؤسسة الرعاية الصحية بالتعاون مع نادي الاتحاد على ملاعب المدرسة الصلاحية خلال الأسبوعين المنصرمين وشارك في البطولة إلى جانب نادي الاتحاد ومؤسسة الرعاية الصحية كل من نادي عيبال وشباب نابلس والتضامن ونادي الموهوبين بالمدرسة الإسلامية وفريق الشهداء , كما حاز حارس مرمى الفريق على أفضل حارس في البطولة.

شارك فريق الشباب للنادي ببطولة الضفة الغربية المنظمة من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حيث فاز في المباراة الأولى على عنبتا بنتيجة 6-3 أما في المباراة الثانية فقد خسر أمام نادي سلوان المقدسي بنتيجة 2-1 .

ومن الجدير بالذكر أن شركة المشروبات الوطنية تقوم برعاية فرق الفئات العمرية لنادي الاتحاد الرياضي

مبروك للاعبي فريق الشباب الناجحين بامتحان الثانوية العامة وهم: لؤي الزاغة, مجد حناوي ,عميد الكوني , قصي النوري و ناجح فهد