وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كأس ابو عمار : منافسة على صدارة الاولى والامعري يتصدر المجموعة الثانية

نشر بتاريخ: 25/07/2010 ( آخر تحديث: 25/07/2010 الساعة: 22:37 )
البيرة - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – اختتمت مساء أمس السبت آخر مباريات الجولة الثالثة لبطولة " كأس الشهيد ابو عمار " للمجموعة الاولى و الثانية، ففي المباراة الأولى التي جمعت بين فريقي هلال القدس و ترجي واد النيص على الحسين و انتهت بفوز الهلال بهدف مقابل لا شيء عن طريق اللاعب فادي لافي.

و في المباراة الثانية لنفس المجموعة تمكن جبل المكبر من الفوز على فريق عسكر بهدفين مقابل هدف واحد سجل للمكبر أحمد علان الهدف الاول من ضربة جزاء و جمال علان الهدف الثاني فيما سجل هدف عسكر اللاعب رائد الحبالي.

و في أخر مباريات المجموعة الأولى تمكن فريق مركز بلاطة من تحقيق الفوز على منافسه فريق هلال أريحا بهدف دون رد عن طريق اللاعب حسام النبهاني.

و ضمن منافسات المجموعة الثانية تمكن فريق الظاهرية من حسم النقاط الثلاث لصالحة بعد تغلبه على فريق ثقافي طولكرم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل للظاهرية أحمد واكد وهاني ابو بلال و مصعب البطاط فيما سجل هدف الثقافي اللاعب ليث خروب.

و في المباراة الثانية لهذه المجموعة حقق فريق مركز الامعري فوزاً صعبا على فريق مؤسسة شباب البيرة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، سجل للامعري اللاعب أحمد عبد الله الهدف الأول ومعالي كوراع الهدف الثاني فيما سجل هدف البيرة الوحيد اللاعب محمد عاشور.

و في أخر مباريات المجموعة الثانية و التي جمعت بين فريقي شباب الخليل و مركز طولكرم على ملعب فيصل انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، سجل للمركز هدف التقدم اللاعب احمد يوسف قبل أن يعدل اللاعب شادي سرحان للشباب في أواخر مجريات الشوط الأول، و في بداية الشوط الثاني تقدم الشباب بهدف ثان سجله اللاعب علي عايش، لكن فريق المركز لم ينتظر طويلا حتى عدل اللاعب محمد عايش النتيجة للمركز مرة أخرى، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

و بعد انتهاء منافسات الجولة الثالثة ضمن منافسات بطولة كأس الشهيد أبو عمار أصبح ترتيب الفرق على النحو الآتي:
المجموعة الاولى
1- واد النيص الفارق 5 له 6 نقاط
2- جبل المكبر الفارق 4 له 6 نقاط
3- بلاطة الفارق 2 له 6 نقاط
4- هلال القدس الفارق صفر له 6 نقاط
5- عسكر الفارق -4 له 3 نقاط
6- هلال اريحا الفارق -7 نقاط لا شيء

المجموعة الثانية
1- الامعري الفارق 6 له 6 نقاط
2- مركز طولكرم الفارق 2 له 5 نقاط
3- الظاهرية الفارق 2 له 5
4- شباب الخليل الفارق -1 له 4 نقاط
5- البيرة الفارق -3 له نقطة واحدة
6- ثقافي طولكرم -6 لا يوجد له نقاط