وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ قلقيلية يتفقد المخيم الصيفي لأبناء المؤسسة الأمنية

نشر بتاريخ: 25/07/2010 ( آخر تحديث: 25/07/2010 الساعة: 21:38 )
قلقيلية - معا - تفقد العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية اليوم المخيم الصيفي لأبناء المؤسسة الأمنية، الذي أقيم تحت "عنوان شهداء الواجب الوطني " .

ورافقه في الجولة مدير جهاز الأمن الوقائي المقدم حمدي أبو كامل، وأعضاء لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية، ومدير التوجيه السياسي، ومدير التوجيه الوطني، ومدير الشباب والرياضة .

وخلال لقاءه زهرات وأشبال المخيم أكد المحافظ .. على أهمية هذا المخيم كونه كونه الاول من نوعه في محافظة قلقيلية، وهو يأتي تعبيراً عن تقديرنا للشهداء الأكرم منا جميعاً، ولشهداء الواجب الوطني الذين سقطوا دفاعاً عن أمن المواطن واستقراره ودرءاً للفتنة التي كانت قد تحدث لولا دماء الشهداء الذين حافظوا على قدسية الدم الفلسطيني، وأضاف لولا حقد حقد الآخرين المعبئين بثقافة عدم قبول الأخر لما سقط هؤلاء الشهداء .

بدوره حيا عبد الحليم نمر الجهود التي تقوم بها لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية وأبرزها الإعداد لهذا المخيم الذي تشرف عليه مباشرة، شكراً للمحافظ زيارته للمخيم التي تركت في نفوس الأشبال والزهرات الأثر الكبير .

يذكر .. أن مخيم " شهداء الواجب الوطني " قد بدأ قبل أسبوع ومن المقرر أن يستمر حتى نهاية الأسبوع، ويشارك به ( 75 ) شبل وزهرة .