وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طولكرم-شبيبة التحرير الفلسطينية تهنئ الطلبة بنجاحهم في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 26/07/2010 ( آخر تحديث: 26/07/2010 الساعة: 11:31 )
طولكرم- معا- عقدت شبيبة التحرير الفلسطينية الذراع الطلابي لجبهة التحرير الفلسطينية اجتماعا لها في مكتب الجبهة بحضور عبد الرحيم ابو عسل مسؤول المنظمات الشعبية بمحافظة طولكرم.

وقد ناقش المجتمعون اخر التطورات على الساحة الفلسطينية والممارسات العدوانية الاسرائيلية من تهجير وتخريب وهدم واعتقالات.

وقد طالب المجتمعون المجتمع الدولي بالضغط على حكومة الاحتلال لرفع الحصار عن غزة والضفة، كما استنكروا اعتقال الشيخ المجاهد رائد صلاح وقد اعتبروا ان اعتقال الشيخ رائد صلاح هو استهداف للرموز الوطنية وللمقدسات الاسلامية.

واشار المجتمعون الى الوضع التفاوضي الجاري مؤكدين الى ضرورة التصدي الى الضغوطات وعدم الذهاب الى اي مفاوضات مباشره في ظل تمخض المفاوضات الغير مباشره لاي انجازات وقيام الاحتلال باستمرار بناء المستوطنات، مؤكدين على ضرورة مواصلة وتفعيل الدور الشعبي والجماهيري المقاوم ضد الاحتلال والاستيطان والجدار ومواصلة الفعاليات في مدينة القدس ورفض محاولات الاحتلال لتهويدها.

وقد طالب المجتمعون السلطة الوطنية الفلسطينية بتفعيل دور الشباب في مؤسساتها ومؤسسات صنع القرار وخاصة ان الشباب هم امل ومستقبل العمل الوطني لذلك يجب توسيع اكبر مشاركة لهم كما طالبو بتوفير فرص عمل للشباب حتى يبقوا صامدين بوطنهم واراضيهم.

وهنأت شبيبة التحرير الفلسطينية في اجتماعها طلاب الثانوية العامة بنجاحهم وتفوقهم حيث ان هذا النجاح جاء ثمرة حصاد لتعبهم واجتهادهم حيث ان هذه النتائج لم تكن غريبة على ابناء محافظة طولكرم مدينة التميز كما اسماها الشهيد القائد الراحل الرئيس ابو عمار، مؤكدة رغم الاوضاع والسياسية التي يمارسها الاحتلال ضد ابناء شعبنا ولكن اكد طلابنا ان يتحدوا هذا الاحتلال والحصار المفروض وان يحصدو النجاح تلو النجاح ليثبتو للعالم اجمع بان الاحتلال والحصار لا يزيدهم الا عزيمة واصرار.

وثمنت شبيبة التحرير الفلسطينية مواقف الامين العام للجبهة الدكتور واصل ابو يوسف وقيادة الجبهة في الوطن والشتات، مؤكدة على وفائها للشهداء القادة ابو العباس وطلعت وابو احمد في السير في طريف النضال والكفاح حتى تحرير الارض والانسان.