وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد نقابي من الاتحاد العام لعمال فلسطين يغادر الى سوريا

نشر بتاريخ: 26/07/2010 ( آخر تحديث: 26/07/2010 الساعة: 12:26 )
رام الله- معا- غادر وفد نقابي من الاتحاد العام لعمال فلسطين برئاسة الامين العام حيدر ابراهيم ارض الوطن اليوم متوجهين الى سوريا لعقد دوره نقابيه مشتركه من النقابيين السوريين حيث يقوم الاتحاد العام لنقابات عمال سوريا بتمويل هذه الدوره التي يحضرها اكثر من 30 نقابيا من محافظات الضفه الغربيه وفروع الاتحاد في سوريا ولبنان.

وسيفتتح اليوم الثلاثاء الدوره أعمالها بحضـور رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال سوريا محمد شعبان عزوز ورجب معتوق الامين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ،وستستمر الدورة النقابية لمدة 4 ايام متتالية.

وتأتي هذه الدوره في اطار بروتكول التعاون المقام بين الاتحاد العام لعمال فلسطين والاتحاد العام لنقابات عمال سوريا، وسيكون موضوع الدوره حول التخطيط الاستراتيجي النقابي.

وسيتم تقديم عدد من المحاضرات من النقابين والاكادميين السوريين وبعض القيادات النقابية العربية، وتستهدف هذه الدوره رؤساء فروع الاتحاد العام لعمال فسطين في المحافظات ورؤساء النقابات العامه التابعه للاتحاد العام.

هذا وسيلتقي الامين العام حيدر ابراهيم مع رئيس اتحاد نقابات عمال سوريا محمد شعبان عزوز لبحث اليات التعاون المشتركه فيما بين الاتحادين وسيتم بحث عدد من المشاريع التي ستنفذ مستقبلا مع فروع الاتحاد والنقابات العامه تحت اطار الامانه العامه للاتحاد العام لعمال فلسطين وبالتعاون مع النقابات المهنيه السورية.

كما سيلتقي الامين العام حيدر ابرهيم مع الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب رجب معتوق وعدد من أعضاء الآمانة العامة للاتحاد الدولي وسيتم على هامش هذه الدوره لقاء بين عـدد من القيادات النقابيه من الداخل مع عدد من القيادات النقابيه لفروع الاتحاد في لبنان وسوريا واتحاد عمال العرب لبحث عدد من القضايا التي تساهم في تنشيط الاتحاد العام لعمال فلسطين ومحاولة الوصول الى تفاهمات مشتركه للتواصل بين محختلف فروع الاتحاد في الداخل والخارج اعتبارا ان جميع الاتحاداتن تشكل رافعه اساسيه ورافد اساسي لعمال فلسطين في الوطن والشتات.