وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير شرطة محافظة جنين يقوم بزيارة لبلدة الزبابدة

نشر بتاريخ: 27/07/2010 ( آخر تحديث: 27/07/2010 الساعة: 12:25 )
جنين- معا- قام المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة جنين بزيارة إلى بلدة الزبابدة التقى خلالها رئيس البلدية فكتور خضر اسعيد والأب نضال قنزوعة راعي طائفة اللاتين والأب علاء مشربش الكاهن المساعد لطائفة اللاتين والأب طعمة داود راعي طائفة الروم الأرثوذكس والأب فراس دياب راعي طائفة الروم الكاثوليك يرافقه الرائد صبح فقها مدير شرطة الزبابدة وعدد من أفراد شرطة الزبابدة.

وقد رحب رئيس البلدية بالمقدم تيم مثمنا دور الشرطة في فرض النظام والقانون لما له من اثر فعال في تقدم البلدة في كافة مناحي الحياة وإنهاء الظواهر السلبية المختلفة في البلدة.

من جانبه قدم المقدم تيم نبذة عن عمل جهاز الشرطة في المحافظة وفي فرض سيادة القانون والنظام إضافة إلى ما تقوم به الشرطة في الأداء المجتمعي خلال الفترة السابقة مؤكدا أن الشرطة تعمل بالتعاون مع كافة المؤسسات لان الشرطة صديقة للمجتمع.

وقد دار نقاش بين المقدم تيم والحضور حول أهم احتياجات البلدة وخاصة فيما يتعلق في مجال التنظيم والبناء والتعديات على الأملاك العامة وطلبة المدارس وغيرها من الأمور حيث قدمت بلدية الزبابدة ورجال الدين دروع تقديرية تقديرا لجهود المقدم تيم في حفظ الامن والنظام.