وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز تدريب مهني الخليل يفتتح دورة حول حقوق المرأة والقانون والسلم

نشر بتاريخ: 27/07/2010 ( آخر تحديث: 27/07/2010 الساعة: 12:30 )
الخليل- معا- افتتح في مركز تدريب مهني الخليل أمس الاثنين دورة حول حقوق المرأة والعنف ضدها ووسائل الاتصال والتواصل وفن الحوار والقانون والسلم الأهلي، وافتتحت الدورة بالتنسيق مع المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات.

وحضر الدورة كل من نائب مدير مركز تدريب مهني الخليل خضر حسونة ممثلا عن وزارة العمل ونور جابر وسلوى الحافظ ممثلتين عن المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات، كما حضر عدد كبير من الموظفين من مدينة بيت لحم وبيت جالا ومديرية عمل الخليل ودورا ويطا ومراكز التدريب المهني في الخليل وبيت لحم.

وبدأت الدورة بكلمة من خضر حسونة نائب مدير مركز تدريب مهني الخليل رحب فيها بالحضور وشكر المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات على تعاونه في إنجاح مسيرة التعليم المهني والتقني في فلسطين ، وطالب حسونة الحضور بالعمل الجاد من اجل الاستفادة من مواضيع الدورة لتعميم الفائدة على جميع شرائح المجتمع الفلسطيني.

وقال حسونة إن هذه الدورة تهدف لتنمية القدرات البشرية للموظفين في وزارة العمل الفلسطينية.

وقالت نور جابر ممثلة المشاريع في المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات، ان المركز يعمل بشكل جاد على تنمية القدرات البشرية للمواطنين والموظفين من خلال عقد الدوارة الهادفة والتي تعرف المتدرب على مواضيع مهمة لتعاملاته اليومية والوظيفية.

وشكرت جابر مركز تدريب مهني الخليل لاستضافته للدورة وتمنت استمرار التعاون في المستقبل لخدمة المجتمع الفلسطيني.