وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

احتجاجا على انتقال اللاعب صبح نادي جنين ينظم اعتصاما ويغلق النادي

نشر بتاريخ: 27/07/2010 ( آخر تحديث: 27/07/2010 الساعة: 14:38 )
جنين - معا - عصري فياض - لا زالت قضية انتقال اللاعب تامر صبح من نادي جنين إلى مركز عسكر والتي فجرت أزمة بين الناديين تتفاعل، فقد قامت الهيئة الإدارية وأعضاء الفريق الأول وبعض أعضاء الفرق الأخرى التابعة للنادي وعدد من مشجعي النادي والأنصار بتنظيم اعتصام احتجاجي أمام المقر القديم للنادي، بعد ان قاموا بإغلاق النادي حتى اشعار آخر.

وقال احمد ابو الرب رئيس نادي جنين : إن هذه الخطوة جاءت للتعبير عن السخط وعدم الرضى من عملية قيام مركز عسكر بأخذ اللاعب تامر صبح ، بتجاوز واضح لإدارته ، واعتبر ابو الرب ان هذه السياسة هي مؤشر خطير في الرياضة الفلسطينية وخاصة كرة القدم ، مطالبا الجهات المسؤولة وضع حد لهذه التجاوزات، لانها في حال استفحالها ستحلق الضرر بالاندية، وتحدث نوع من الارتباك الذي سيطال ملامح كل الحركة الرياضية الكروية.

اما فايز السعدي الرئيس السابق للهيئة الادارية في نادي جنين فقد اكد أن اللاعب صبح : قد تم ضمه لنادي جنين قبل عدة سنوات،وقامت ادارات النادي بتقديم الرعاية التعليمية له، وصرف المكافآت، ومتابعة تدريبه المتواصلة شانه شان باقي زملائه، وفجأة ينتقل من ناديه الام الى مركز عسكر دون الرجوع لادارته الام .

وقال : ان هذا التصرف يناقض القيم التي تسعى النهضة الرياضية للعيش والتطور في ايطارها.

اما كابتن الفريق هاني الصبحي فقد : عبر عن اسفه وصدمته لما حصل، مشددا على ضرورة معالجة الامر سريعا، لان ذلك سيكون له مرود سلبي على نفسية زملاء اللاعب صبح، الذين يشعرون بالامتعاض مما حصل .

وقال : ان كل فريق هو عبارة عن نسيج متكامل، وأي ضرب لخطوط هذا النسيج،يعتبر مقدمة لهدم النسيج كله، وهذا امر خطير يهدد قوة الفرق واستقرارها.