وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء جبر يشيد باداء الاجهزة الامنية في حفظ الامن

نشر بتاريخ: 27/07/2010 ( آخر تحديث: 27/07/2010 الساعة: 17:19 )
رام الله-معا- قام اللواء اسماعيل جبر مستشار الرئيس لشؤون المحافظات يرافقه موفق ضراغمه منسق وحدة شؤون المحافظات امس بتفقد محافظة سلفيت ، وكان على راس مستقبليه محافظ سلفيت عصام ابو بكر ونائبه نواف صوف وطاقم المحافظة.

وقد اطلع المحافظ ابو بكر اللواء جبر على واقع المحافظة واحتياجاتها من المشاريع التطويرية والتنموية لدعم صمود المواطنين في مواجهة السياسات الاسرائيلية الممنهجة ومخططاته الاحتلالية لتفريغ الارض من السكان وتهجيرهم عنها ، مؤكدا حاجة المحافظة الى مزيد من العناية والاهتمام في كافة مناحي الحياة .

ثم عقد اللواء اسماعيل جبر اجتماعا مع قادة الاجهزة الامنية في المحافظة وتم استعراض الوضع الامني, ووضع الحاج اسماعيل جبر في صورة الامن والنظام واحترام القانون الذي يسود كافة مناحي الحياة في المحافظة, حيث نقل اللواء جبر تحيات الرئيس وتثمينه لدور الاجهزة الامنية في حفظ الامن والنظام, وجهودهم وانضباطهم وصولا لمؤسسة امنية باتت محل فخر واعتزار على كافة المستويات المحلية والدولية.

وكذلك التقى الحاج جبر مع بلال عزريل عضو المجلس الثوري وامين سر الاقليم واعضاء لجنة الاقليم وتم تدارس واستعراض الوضع التنظيمي في المحافظة واثنى على انجازاتهم وما تم الوصول اليه في الاوضاع التنظيمية.

وفي محطة اخرى التقى اللواء جبر لجنة الاصلاح في المحافظة وتم مناقشة بعض القضايا العالقة , ووعد اللواء جبر بوضع حلول مناسبة لها.