وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام فعاليات مخيم محمد بن راشد ال مكتوم في الخليل

نشر بتاريخ: 27/07/2010 ( آخر تحديث: 27/07/2010 الساعة: 20:47 )

الخليل-معا- اختتمت يوم امس فعاليات مخيم محمد بن راشد ال مكتوم الصيفي الاول لدمج الاطفال من ذوي الاحتياجات الجاصة والذي اقيم في مدرسة محمد بن راشد التابعة لجمعية الاحسان الخيرية لرعاية المعاقين في الخليل تحت شعار(لست وحدك) واستمر لمدة ثلاثة اسابيع من4-7 حتى22-7-2010 وذلك بحضور رئيس واعضاء الهيئة الادارية لجمعية الاحسان وممثلين عن التواجد الدولي في الخليل والذين قدموا الدعم المادي للمخيم. وقد تخلل الحفل كلمة لادارة جمعية الاحسان التي شكرت بدورها التواجد الدولي على جهوده في خدمة الاطفال المعاقين في الجمعية ورعاية لنشاطات المخيم. كما شكرت الادارة الاهالي والاطفال والمشرفات وادارة المخيم الذين كان لهم جميعا الدور الفاعل في انجاح عملية الدمج للاطفال للمعاقين والتي كانت هدفا للمخيم.

من جهتها شكرت سحر مسوده منسقة مخيم محمد بن راشد التواجد الدولي على اسناده المادي لفعاليات المخيم وادارة الجمعية ومدير مدرسة محمد بن راشد الاستاذ خليل سلطان على وقفتهم جميعا ودعمهم المتميز لفكرة المخيم وفعالياته داعية الى تكرار مثل هذه التجربة في السنوات القادمة لما لها من اثر ايجابي على نفسية الاطفال المعاقين الذين شعروا بالفعل بتغير ملموس في علاقاتهم مع الاطفال العاديين.
وكان المخيم الذي انطلق بتاريخ 4-7-2010 وضم اكثر من خمسين طفلا وطفله قد تضمن العديد من الفعاليات الثقفية والترفيهية والزيارات لعديد من المؤسسات والمصانع والاماكن الاثرية والحرم الابراهيمي الشريف في الخليل.وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا التكريمية من ادارة الجمعية على اعضاء التواجد الدولي الذين حضروا الاحتفال والجهات الاخرى الراعية للمخيم وكذلك تكريم المعلمات والتطوعات اللاتي شاركن في فعاليات المخيم.