وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو زيد يتفقد المخيمات النوعية في بيت لحم

نشر بتاريخ: 28/07/2010 ( آخر تحديث: 28/07/2010 الساعة: 12:23 )
بيت لحم - معا - ضمن جولاته التفقدية قام موسى أبو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة بجولة في محافظة بيت لحم، شملت ثلاث مخيمات نوعية، وكانت محطته الأولى في مركز السلام / بيت لحم، وبمشاركة محافظ أريحا والأغوار كامل حميد وقائد منطقة بيت لحم ورئيس بلدية بيت لحم الدكتور فيكتور بطارسة ورئيس بلدية أريحا عبد الجواد صالح وعدد كبير من المدعوين حيث كان لهم شرف مشاهدة العرض الأول لأطفال وطلائع المخيم الموسيقي، في حفل اختتام مخيمهم النوعي، حيث تألق المشاركين في تقديم عروضهم الغنائية المعبرة.

وقد شارك الوكيل في الزيارة فتحي خضر مدير عام الطلائع والطفولة ومدير عام مديرية الشباب والرياضة في بيت لحم، ومدير مديرية الشباب والرياضة في الخليل، إضافة إلى طاقم وكادر موظفي مديرية بيت لحم.

وفي كلمته أشاد الوكيل بما تم صنعه من خلال هذا المخيم والتي تتشرف وزارة الشباب والرياضة بدعمه، وقدم شكره العميق للدكتور الفرنسي والذي قام بتدريب الأطفال وتنظيم العرض.

وفي محطته الثانية التقى أبو زيد بالعائلات الفلسطينية المشاركة في المخيم العائلي في مدرسة طاليطا قومي، حيث تحدث للعائلات عن غبطته وسعادته في هذا المخيم، وتناول طعام العشاء مع المشاركين.

وفي محطته الثالثة، التقى أبو زيد المشاركين في المخيم الصيفي المخصص للعمل التطوعي، والذي تنظمه " مبادرة الدفاع ن الأراضي المحتلة " حيث التقى مدير المخيم ناجي عودة وطاقم المجتمع، وألقى كلمة حيا فيها الوحدة الوطنية، وقال إن فلسطين اكبر من كل الفصائل والتنظيمات، وثمن في مشاركي المخيم حسن عطائهم وانتمائهم، مذكراً بضرورة أن يعود العمل التطوعي إلى سابق عهده، هذا ويشارك في المخيم ما يربو على الستمائة مشارك ومشاركة من الضفة الغربية وفلسطين التاريخية وهضبة الجولان ومتضامنين أوروبيين.