وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية الخليل يتفقد تدريبات مدرسة شباب الخليل الكروية

نشر بتاريخ: 28/07/2010 ( آخر تحديث: 28/07/2010 الساعة: 12:01 )
الخليل - معا - الدائرة الإعلامية- قام رئيس بلدية الخليل، خالد العسيلي، صباح الثلاثاء بزيارة إلى استاد الحين الدولي، لمتابعة فعاليات المدرسة الكروية العاشرة ، التي ينظمها نادي شباب الخليل ، بمشاركة مئة وثلاثين طفلا يتدربون على دفعات .

وكان في استقبال العسيلي في الملعب المشرفان على المدرسة فايز نصار وحسين حسين ، حيث رحب نصار برئيس البلدية ، وقدم له شرحا عن ابرز محطاتها ، منذ انطلاقها قبل عشر سنوات ، وتفاعل المؤسسات وخاصة البلدية مع البرنامج المسطر ، والذي يساهم في ترقية نجوم المستقبل .

واستمع العسيلي لمطالب الأطفال ، الذين عبروا عن سعادتهم باهتمام رئيس البلدية ، وبلعبهم الكرة على ملعب الحسين ، الذي يساهم في تحسين أدائهم ،مطالبين رئيس البلدية بمواصلة الاهتمام بالمنشآت الرياضية ، التي تساهم في إسعاد الأطفال .

وباسم المشاركين تحدث الشبل صفوت أبو شرخ ، الذي رحب برئيس البلدية ، وشكره على اهتمامه ، مؤكدا له باسم الجميع أنهم سيواصلون الإبداع ، خدمة لمثل ناديهم شباب الخليل ،ولما فيه مصلحة مدينتهم خليل الرحمن ، ومن اجل ان تحيا فلسطين عزيزة كريمة ، معاهدا رئيس البلدية باسم المشاركين على المواظبة المتواصلة على التدريب لتحسين الأداء ، وخدمة المثل العليا للوطن .

وعبر رئيس البلدية عن سعادته التي لا يوصف ، وهو يشاهد الأطفال يستغلون أفضل استغلال المنشآت الرياضية ، التي تبنيها السلطة الفلسطينية ، مطالبهم بمواصلة التألق ،واثبات الذات الفلسطينية ،وواعدا الجميع بإنشاء المزيد من المشاريع الرياضية والشبابية ، التي تخدم قطاع الطفولة ، وموجها الدعوة لجميع الأطفال لزيارة الصالة الرياضية الكبرى ، ومتعهدا بدعم الأنشطة الرياضية للمدرسة الكروية ، التي طالما حملت اسم بلدية الخليل ، وواعدا بأن يكون على رأس الحاضرين في احتفال تخريج المشاركين يوم الخميس الخامس من آب القادم .