وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إتحاد التاي بوكسينغ يختتم معسكره التدريبي برام الله

نشر بتاريخ: 28/07/2010 ( آخر تحديث: 28/07/2010 الساعة: 12:17 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - أختتم اتحاد التاي بوكسينغ مؤخرا المعسكر التدريبي الذي أقيم في مركز الفايتنغ زون / رام الله بأشراف المدرب شاكر شروف وأللاعب البريطاني من أصل فلسطيني زكريا سمور القادم لأرض الوطن بعمل تطوعي من خلال مركز مشروع الأمل / نابلس .

حيث استمر المعسكر ثلاثة أيام بمشاركة عشرات اللاعبين من مختلف الاعمار ومدربي سبعة أندية وبمعدل حصتين تدريبية يوميا ، تلقى المشاركين خلالها تدريبات مكثفة شملت التقنيات الأساسية ، اللكم ، الركل ، المرفق ، الركبة ، الكلنش ، بالإضافة إلى التكتيك الخاص باللعبة وجولات قتال .

وفي نهاية المعسكر شكر لاعب نادي KO زكريا سمور اتحاد التاي بوكسينغ على حسن الضيافة وابدى إعجابه الشديد بقدرة أشبال فلسطين على استيعاب رياضة التاي بوكسينغ والإقبال عليها بشغف والتي تعتبر من اعنف الألعاب القتالية .

كما أكد أيضا بان الاتصال والتنسيق سيستمر مع اتحاد اللعبة بالوطن لاستقبال المزيد من المدربين الأجانب وتوفير الدعم اللازم مثل معدات التدريب واستضافة مدربين فلسطينيين في بريطانيا.

من جانبه أكد سمير عثامنه نائب رئيس الاتحاد بان الاتحاد مستمر بنشاطاته وعطائه لنشر وتطوير رياضة التاي بوكسينغ بالوطن بالرغم من كل الصعوبات التي يواجهها ، وما زال اتحاد التاي بوكسينغ هو الممثل الشرعي والوحيد لرياضة التاي بوكسينغ بالوطن والشتات وهذا يؤكد ضرورة التطلع للإبقاء على العاملين في الأتحاد بدلاً من تدويله والدفع بإاتجاه الأستمرارية بإنجازاته .