وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

25 ميدالية حصيلة مشاركة مركز التدريب الرياضي ببطولة الاستقلال الاردنية

نشر بتاريخ: 28/07/2010 ( آخر تحديث: 28/07/2010 الساعة: 12:15 )
رام الله - معا - بسام ابو عرة -25 ميدالية منوعة حصيلة مشاركة مركز التدريب الرياضي للكراتيه وفروعه برام الله في بطولة الاستقلال الاردنية التي اختتمت يوم الاحد في مدينة الكرك الاردنية, وفاز لاعبو مركز التدريب الرياضي بعشر ميداليات ذهبية وثماني ميداليات فضية وسبع برونزيات , وقدموا مباريات ومنافسات قوية ومستويات عالية ونافسوا بقوة على انتزاع الفوز والميداليات من اندادهم المشاركين في البطولة التي انطلقت يوم الجمعة الماضي واختتمت يوم الاحد .

وكان شارك وفد مركز التدريب الرياضي بوفد مكون من عشرين لاعب ومدرب برئاسة مدير المركز عصام شعبان, وغادر الوفد رام الله يوم الثلاثاء من الاسبوع الماضي للمشاركة في المعسكر التدريبي على هامش البطولة الاردنية.

وكانت قسمت البطولة الى قسمين : الاول للاحزمة الملونة للصغار والقسم الثاني لاحزمة البني والاسود , وشارك بالبطولة تسعة مراكز من الاردن ومركز التدريب الرياضي من فلسطين وتنافس اكثر من مئتي لاعب ولاعبة على ميداليات البطولة التي نظمتها مدارس الاقصى للكراتيه بالاردن "بطولة الاستقلال" باشراف المدير الاداري لها نزار القرالة وشقيقه نذير القرالة .

استقبال وحفاوة غير مسبوقين لمركز التدريب
استقبال وحفاوة غير مسبوقين بلاعبي ومدربي مركز التدريب الرياضي وعلى راسهم المدرب عصام شعبان من قبل مراكز الاقصى بالاردن وعلى راسهم نزار القرالة , بحيث قدموا كل سبل الراحة لوفد المركز في كل احتياجاته , وكانوا خير معين لهم في هذه المشاركة الناجحة بكل المعايير , وعمل الاشقاء الاردنيون بكرمهم العربي الاصيل المتجذر بهم والمعروف عنهم في الاردن عامة وفي الكرك خاصة .

المعسكر التدريبي
شارك وفد مركز التدريب الرياضي بالمعسكر التدريبي في الكرك على هامش البطولة الذي اشرف عليه المدربون عصام شعبان ونذير القرالة, وتم التركيز على شرح واف لحركات القتال والكاتات لمختلف الاحزمة وتطبيق ذلك عمليا وشرحه نظريا.

25 ميدالية منوعة للوفد الفلسطيني
شارك الوفد الفلسطيني بالبطولة بوفد مكون من عشرين لاعب ومدرب ومثلهم فيه مركز التدريب الرياضي وفروعه في رام الله ضمن عشرة مراكز اردنية منافسة على بطولة الاستقلال الرابعة في الكاتا والقتال الحر وجرت البطولة على ملاعب جامعة مؤتة في مدينة الكرك, واقيمت البطولة الاولى للاحزمة المنوعة يوم الجمعة والبطولة الثانية يوم السبت للكبار واحزمة البني والاسود , ونافس لاعبونا بقوة وشرف على الفوز بالميداليات والتي كانت نتائجها كما يلي :

الفائزون بالذهب كل في وزنه
عثمان سليمان ذهبية الكاتا
رائد الصرفندي ذهبية القتال الحر
احمد عطا الله ذهبية كاتا
محمد جمعة ذهبية القتال الحر
صالح خليل ذهبية الكاتا
مهند حمد الله ذهبية القتال الحر
محمد مصطفى ذهبية القتال الحر
محمد فخري ذهبية القتال الحر
عز الدين مراد ابو ضحى ذهبية القتال الحر
احمد يوسف ابو ضحى ذهبية كاتا

الفائزون بالفضة
حسن ابو قرع فضية القتال الحر
ايهاب فتحي سعيد فضية القتال الحر
مهند حمد الله فضية الكاتا
عز الدين ابو ضحى فضية الكاتا
ماهر مؤيد فضية الكاتا وفضية القتال
احمد يوسف ابو ضحى فضية قتال
محمد فخري فضية كاتا

الفائزون بالبرونز
رائد الصرفندي برونزية الكاتا
حاتم العملة برونزية الكاتا
محمد الطويل برونزيتان في القتال الحر والكاتا
صمود كفاح برونزية كاتا
ايهاب فتحي سعيد برونزية الكاتا
محمد مصطفى برونزية الكاتا

اللاعبون الحاصلون على اكثر من ميدالية
هناك العديد من اللاعبين المشاركين بالبطولة فازوا باكثر من ميدالية وهم :
رائد الصرفندي , محمد الطويل , ايهاب فتحي سعيد, مهند حمد الله, محمد مصطفى , محمد فخري , عز الدين ابو ضحى ,ماهر مؤيد, احمد ابو ضحى.

شعبان يشارك بالتحكيم والتتويج
شارك المدرب عصام شعبان بتحكيم معظم المنافسات في الكاتا والقتال الحر , كما شارك في تتويج الفائزين الى جانب رئيس اللجنة الفنية لمدارس الاقصى , وكان التحكيم نزيها ورائعا .

التكريم
قام المدرب عصام شعبان بتكريم مدارس الاقصى للكراتيه ونزار المعابرة مدير عام الاكاديمية ونذير القرالة المدير الفني للاكاديمية ورئيس جامعة مؤتة الدكتور عبد الرحيم الحنيطي والمدرب امين القرالة وامجد مدانات , والعديد من المدربين والمسؤولين الاردنيين, فيما قامت مدارس الاكاديمية الاردنية بتكريم المدرب شعبان ومدربيه , وشكر شعبان في ختام البطولة مدارس اكاديمية الاقصى واهالي الكرك والاشقاء الاردنيين على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال .

مدارس اكاديمية الاقصى يزورون مركز التريب برام الله قريبا
اتفق المدرب عصام شعبان مع مدير مراكز الاقصى نزار القرالة على قيام الاخير بزيارة مركز التدريب الرياضي برام الله على رأس وفد كبير من اللاعبين والمدربين لاجراء معسكر تدريبي والمشاركة في بطولة في القتال الحر والكاتا تجري في المركز خلال الاشهر القليلة القادمة.