وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي شباب الخليل ينظم ماراثون خليل الرحمن يوم 8/6

نشر بتاريخ: 28/07/2010 ( آخر تحديث: 28/07/2010 الساعة: 15:26 )
الخليل - معا - حرصا من الهيئة الإدارية لنادي شباب الخليل ، على تعميم الأنشطة الرياضية ، لتشمل مختلف الرياضات الفردية والجماعية ، وفي إطار سياسة نادي شباب الخليل لدعم فكرة "الرياضة للجميع" ينظم نادي شباب الخليل يوم الجمعة الثامن من آب القادم سباق "ميني مارثون" خليل الرحمن الأول يوم 8/6 ، الذي سيكون على رأس المشاركين فيه ، عداء الماراثون الدولي الفلسطيني المقيم في ألمانيا ، المهندس كمال نصار .

وضمن التحضيرات الجادة للماراثون ، احتضنت قاعة إستاد الحسين مساء الاثنين اجتماعا ، لضبط كافة التفاصيل ، التي من شانها المساهمة في إنجاح الماراثون الأول ، وحضر الاجتماع من الهيئة الإدارية لشباب الخليل كل من صلاح الجعبري ومحمد علي الدويك ومحمد نيروخ ، إلى جانب العداء كمال نصار ، والمدرب فايز نصار .

وتقرر ان ينطلق الميني ماراثون في تمام الساعة الثامنة والنصف صباح يوم الجمعة السادس من آب القادم ، من إستاد الحسين الدولي ، وان ينطلق المتسابقون باتجاه بلدية الخليل إلى دوار ابن رشد ، ومن دوار المنارة تكون الاستدارة نحو شارع واد التفاح ومربعة سبتة ،وعبر شارع السلام يصل المتسابقون إلى مفرق الجامعة ، ثم إلى منطقة الحرس والعودة إلى استاد الحسين عبر شارع عين سارة .

وسيخاطب شباب الخليل شرطة الخليل والهلال الأحمر والبلدية للمساهمة في إنجاح لسباق ، الذي سيكون مفتوحا لكل المشاركين ، الذين يسجلون أنفسهم في تمام الساعة الثامنة قبل انطلاق السباق ، وتقرر ان يقسم السباق إلى أربع فئات ، الأولى للكبار ممن تزيد أعمارهم عن خمسة وثلاثين عاما ، والثانية للشباب ممن تزيد أعمارهم عن ستة عشر عاما ، والثالثة للأشبال دون سن الستة عشر ، فيما تكون الفئة الرابعة مفتوحة للبنات .

وسيقوم بنك فلسطين برعاية السباق ، حيث سيوفر البسة خاصة للمتسابقين ، وجوائز للفائزين ، كما يتوقع ان تساهم مؤسسات المدينة في دعم السباق ، الذي يتوقع المنظمون ان يشكل انطلاقة لسباقات الجري في المدينة ، التي ما زالت تقتصر على السباقات المدرسية ، والموسمية ، التي لم تساهم حتى الآن في تعميم الفكرة .

وقال الاخ عبد المنعم زاهدة امين سر اتحاد الرياضة للجميع ان الاتحاد سيدعم السباق ، وسيساهم في إنجاحه بالمشاركة الفاعلة لأعضاء الاتحاد في الحشد للسباق ، والعمل من خلال لجانه ، حتى يكون السباق انطلاقة لموسم ماراثوني تتعمم فكرته بشكل أكبر مستقبلا .