وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الموافقة على منح تراخيص لمدرستي تعليم السياقة في السموع

نشر بتاريخ: 28/07/2010 ( آخر تحديث: 28/07/2010 الساعة: 13:39 )
الخليل- معا- بتوجيهات من وزير النقل والمواصلات الدكتور سعدي الكرنز يواصل ياسر الخطيب مدير التراخيص في وزارة النقل والمواصلات يرافقه محمد جبرين مدير مديرية النقل والمواصلات في دورا، وخالد جابر جولته الميدانية لمنطقة جنوب الخليل.

وتأتي هذه الزيارة لدراسة احتياجات المنطقة لمدارس تعليم سياقة والخدمات الأخرى التي تتعلق في وزارة النقل والمواصلات لمنطقة جنوب الخليل، حيث تم مناقشة الأمور الهامة والتي من شأنها أن تسهل العمل وتقديم الخدمات بأفضل الطرق والوسائل الممكنة ومدى سير العمل في المنطقة ودراسة المعيقات تواجه عملهم والعمل على إيجاد الحلول المناسبة وفق الأنظمة والقوانين والتعليمات.

كما واستمع الخطيب إلى مطالب نقابة اصحاب مدارس الجنوب، وأكد على استمرارية التواصل من أجل النهوض إلى المعالم الحضارية والحقيقية الملائمة ودعى إلى بذل المزيد من الجهود الهادفة إلى تحسين الأداء والارتقاء بمستوى عالي من المسؤولية لدى كافة العاملين في مدارس السياقة والمعاهد ونقابات السواقين والمجالس البلدية.

وفي نهاية الزيارة وافق مدير عام سلطة التراخيص على منح تراخيص لمدرستين لتعليم السياقة لمنطقة جنوب الخليل والتي سيكون مركزها بلدة السموع.