وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو الرب يقدم التهنئة لمراتينوس بمناسبة فوز بلاده بكأس العالم

نشر بتاريخ: 28/07/2010 ( آخر تحديث: 28/07/2010 الساعة: 15:15 )
جنين - معا - عصري فياض - قدم كمال ابو الرب عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ومساعد محافظ جنين التهنئة باسم الرياضيين في المحافظة الى وزير الخارجية الاسباني انخل موراتينوس بمناسبة فوز بلادة في كأس العالم لكرة القدم في دورته الاخيرة التي جرت في جنوب افريقيا.

وقال مخاطبا الضيف الذي كان في زياراة لمدينة ومحافظة جنين ، اهديك محبة الشعب الفلسطيني ومباركته لفوزكم بكأس العالم الاول للدورة الاخيرة من بطولة كأس العالم.

واضاف ان اسبانيا التي تتحف العالم بالدوري الكبير والمثير بين انديتها العمالقة اضافة الى التألق العالمي تألقا جديدا بهدا الفوز.

واضاف ان الشعب الفلسطيني الذي تبلغ نسبة الشباب فيه زهاء 60% ، يعانون من وقت فراغ كبير يقود في بعض الاحيان لمسلكيات لا تتوافق وتطلعات الشعب، لذلك لا بد من وجود مساحات لتفريغ الطاقات الشبابية بطريقة مفيدة،واضاف اننا كشعب فلسطيني مع حقوق المراة ، ومع حقوق كل شرائح المجتمع بما يخدم توجهات الشعب وتطلعاته.

وطالب ابو الرب الضيف موراتينوس بالعمل على بناء صالة مغلقة متعددة الاغراض الرياضية لكي يقوم الرياضيون بممارسة هوياتهم وتدريباتهم الرياضية فيها.

وقال ابو الرب اننا كجسد رياضي في المحافظة سنطلق على هذه الصالة اسم السيد موراتينوس لتكون ذكرى تاريخية من شخصية يكن له الشعب الفلسطيني كل الاحترام والتقدير.