وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح أول مدارس لتعليم فنون السباحة في غزة

نشر بتاريخ: 28/07/2010 ( آخر تحديث: 28/07/2010 الساعة: 15:35 )
غزة - معا - أعلن نادي الصداقة الرياضي في مدينة غزة عن توقيع اتفاقية شراكة مع نادي الدولفين للرياضة المائية، لإطلاق العديد من المدارس الرياضية المتخصصة، في لعبة السباحة على مسبح نادي الصداقة الدولي .

جاءت اتفاقية الشراكة من خلال وفد رسمي لنادي الدولفين حلَ ضيفاً على إدارة نادي الصداقة الرياضي، تكون من وائل بنات رئيس مجلس إدارة نادي الدولفين و حازم حرز الله المدير التنفيذي و عماد الحداد عضو مجلس الإدارة، في حين كان في استقبال الضيوف مجلس إدارة نادي الصداقة الرياضي برئاسة السيد جمال أبو حشيش .

وتضمنت اتفاقية الشراكة في الإشراف على تعليم فنون السباحة عبر مدارس متخصصة في فنون السباحة، ولكافة الأعمار تبدأ من سن 5سنوات فما فوق للأطفال والناشئين وتنتهي للكبار فوق سن 16 عاماً .

وأكد الناديان أن مدارس السباحة ستكون نوعية ويشرف عليها متدربون حاصلون على شهادات عليا في مجال السباحة، بالإضافة لمنح الملتحقين بالدورات حقيبة رياضية كاملة مجهزة بالإغراض المختلفة للعبة السباحة وشهادات معتمدة من وزارة الشباب والرياضة في غزة و الناديين الدولفين والصداقة وستكون أوقات التدريبات عبر الاتفاق والتراضي مع المشاركين في المدارس الرياضية، وباشر الناديان باستقبال طلبات الالتحاق بالمدارس لكافة الأعمار خاصة أن الأماكن محدودة للمنتسبين .