وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اشادة عربية وفلسطينية بدورة الادارة الرياضية التي تنظمها الوزارة

نشر بتاريخ: 28/07/2010 ( آخر تحديث: 28/12/2010 الساعة: 19:43 )
رام الله – معا - تقرير وضاح العيسوي - اشاد المشاركون من الدول العربية وفلسطيني الداخل بدورة الادارة الرياضية الاولى التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع جامعة الدول العربية ولليوم الثالث على التوالي تواصلت فعاليات الدورة بمحاضرا لكل من الدكتور عصام عبدالله من مصر عن الاستثمار الرياضي وتجربة مصر في هذا المجال ومحاضرة للدكتور محمد خير مامسر عن المنشأت الرياضية وتاريخها منذ زمن قديم ومحاضر للاستاذ محمد جميل عبد القدر عن الاعلام الرياضي .ود. عبد الكريم سرحان من وكالة وفا عن العلاقات العامة .وقال ليث المجالي من الاردن بكل المعايير الواقعية الدورة ناجحة تنظيميا من حيث المادة العلمية واختيار المشاركين والمحاضرين والجهد الذي نظم في الدورة مكسب للرياضيين في فلسطين .

سعيد حسنين : محر رياضي بكل العرب / من الناصرة .
الدورة خطوة غير مسبوقة بالاعلام الفلسطيني لها ابعادها الايجابية على الاعلاميين والاداريين وحتما ستكون لها انعكاسات ايجابية على العمل الاداري والاعلامي على حد سواء شرط ان تكون متابعة لمثل هذه الدورات التي تشمل من ناحية ادارية واعلامية وهكذا بامكاننا نرقى بعملنا في طريق بناء منظومة متماسكة وجيدة ستقود الى بناء دولة فلسطينية متكاملة .

ناصر بدرساوي : رئيس لجنة الحكام المركزية بكرة السلة :
الدورة تكتسب زخم كبير من خلال المحاضرين الذين يمتازون بالخبرات العملية والمستوى الاكاديمي العالي وما ميز هذه الدورة تنوع المواضيع التي تجعل من المشارك ان يكون لنفسه شخصية رياضية متميزة في الادارة كما ان تنوع المشاركين من المؤسسات الرياضية المختلفة ساعد على تجسيد المسافات بين المفاهيم المختلفة ولكن من الاهم هو استمرار مثل هذه الدورات ان تكون بشكل تخصصي لرفع المستوى الاداري للرياضيين .

ماجد عرباس ( نادي اهلي قلقيلية ) :
اشكر وزارة الشباب والرياضة التي اتاحت لنا الفرصة لدورة متميزة خاصة المتعلقة بالمنشأت الرياضية والاستثمار الرياضي في مجال المنشأت الرياضية ، اداء المحاضرين كان ميزا وهناك شيئ جديد تعلمناه بالدورة واستفدنا الكثير لنستطيع ان نطبقه على ارض الواقع في مؤسساتنا الرياضية ونطالب الوزارة ان تكون هناك دورات تخصية في مجال الادارة الرياضية .

سامي الشعبي ( اتحاد المعاقين ) / نابلس
سابقة لفلسطين ان يعقد فيها تجمع على مستوى الدول العربية برعاية جامعة الدول العربية التي التي تحذو حذوها على مدار السيرة النضالية لفلسطين لتعزيز التواصل والتعاضد والتي تعزز المشاركة في اللغة الرياضية التي لا تعرف الحدود .

حمزة القواسمي : نادي شباب الخليل .
الدورة متازة بكل المعايير وما استفدناه من الدورة مشاركة اخواننا من الدول العربية وهذا يعز الدورة والمشاركين في الدورة كانوا من اصحاب الخبرة في هذا المجال والدورة عملت على بناء جسور الثقة والمحبة بين المشاركين من الاندية والمؤسسات الرياضية .
اسراء سويطي ( نادي نسوي دورا ) .
هذه اول مشاركة لي في دورات رياضية موضوعات الدورة رائعة جدا خصوصا موضوع الاعلام الرياضي والمنشأت ونحن بحاجة الى دورات متخصة وكان لي الشرف العظيم ان اشارك في الدورة وعن الدورة فلم اتوقع نجاحها فرغم الامكانيات القليلة نستطيع انجاز الكثير .
حاتم العوني من تونس يقول كنت مصرا على حضور الدورة ولو كانت على حسابي الخاص وانا في غاية السعادة واعتبر نفسي محظوظا للمشاركة في هذه الدورة مع امنياتي ان اتمكن من زيارة الاقصى .

الوفد العربي في زيارة نابلس
من المقر ان تزور الوفود العربية المشاركة في الدورة مدينة نابلس غدا من خلال تنسيق مديرية العلاقات العامة والاعلام بالوزارة .