وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سباحو نماء يتربعون على عرش بطولة شهداء الحرية

نشر بتاريخ: 28/07/2010 ( آخر تحديث: 28/07/2010 الساعة: 20:46 )
غزة -معا - محمد حجاج - توج سباحو نادي نماء الرياضي بالمراكز الاولى في " بطولة شهداء أسطول الحرية "الأولى لسباحة المسافات القصيرة التي نظمها الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية في محافظات غزة صباح الثلاثاء , والتي نظمت في مسبح نادي الشمس الرياضي جنوب غرب مدينة غزة , وتمكن نادي نماء من حصد المراكز الأولى ب66 نقطة ، من مجموع السباقات

وفي هذا الإطار قال د . منير البرش رئيس نادي نماء " ان نادي نماء يقوم برعاية مواهب الشباب بحيث يقدم لهم الخدمات الرياضية والبدنية،وفق أحدث الأجهزة الرياضية المتطورة مؤكدا " أن النادي ليس إضافة رقمية في أعداد الأندية والمراكز الرياضية، وإنما نقلة نوعية خاصة للعمل الرياضي والشبابي ".

ومن جانبه قال مسعود عاشور نائب رئيس الاتحاد "إن إقامة هذه البطولة هدف إلى التعرف على السباحين الجدد وقدراتهم وتطويرها في الاتجاه الصحيح بما يرفع المستوى العام لرياضة السباحة في محافظات غزة " .

ومن جهته قال المدير الفني لفريق السباحة بنادي نماء أ . محمود شمعة " أن هذه البطولة جرت بطريقة مناسبة حيث كشفت عن الأبطال الحقيقيين في سباحة المسافات القصيرة وان جلهم كان من أبطال نادي نماء الذين لم يتوان عن التدريب يوما , فهم كانوا مثالا يحتذى به على مستوى السباحة الفلسطينية " .

وأضاف شمعة " أنني كنت واثقا أن نادي نماء سيحصد المراكز الأولى في كل السباقات التي شارك بها لاعبوه وان الفوز دائما حليفنا "

وشكر شمعة " نادي نماء الرياضي ممثلا بالدكتور منير البرش على جهوده الجبارة في توفير الدعم المادي والمعنوي لفريق السباحة وحرصه الشديد على فريق السباحة والوصول به إلى أعلى المستويات " .

وقد اشرف على البطولة لجنة حكام متخصصة و معتمدة من الاتحاد الفلسطيني للسباحة .