وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العلاقات العامة للمحافظة والاجهزة الامنية بنابلس يزورون قائد المنطقة

نشر بتاريخ: 28/07/2010 ( آخر تحديث: 28/07/2010 الساعة: 22:18 )
نابلس -معا- افاد مكتب العلاقات العامه والاعلام لقوات الامن الوطني نابلس بان رئيس لجنه العلاقات العامة لمؤسسات المحافظه محافظ نابلس وسكرتاريا اللجنه ومدراء العلاقات العامة للاجهزه الامنيه قاموا بزياره لقائد المنطقه العميد محمد شحادة .

وضم الوفد الزائر كل من المحافظ العميد جبرين البكري ونائب المحافظ عنان الاتيرة ومنسق اللجنة زياد عثمان وسكرتاريا العلاقات العامه في المحافظه ومدراء العلاقات العامه للاجهزه الامنية .

وكان في استقبال الوفد العميد ركن محمد شحادة قائد المنطقه والمقدم ركن جهاد حيمور نائب قائد المنطقه والمقدم زاهي سعادة مدير العمليات المشتركة.

وجاءت هذه الزياره لتقديم التهنئه والشكر للسيد العميد ركن محمد شحادة قائد المنطقه على جهودة العظيمه في فرض النظام والقانون وعلى ترقيته التي استحقها .

وفي بدايه الزيارة اعرب العميد ركن محمد شحادة قائد منطقه نابلس في كلمته عن شكره وتقديره للمحافظ والوفد المرافق له على هذه الزياره الهامة والمعبرة، ولكل من رتب هذه الزيارة وخص بالذكر لجنه العلاقات العامه مثمنا ومؤكدا على الدور الكبير الذي تقوم به هذه اللجنه من جهود وانشطه تهدف الى التطوير والبناء .

وفي كلمته قام المحافظ العميد جبرين البكري بتقديم الشكر والتقدير لقائد المنطقه العميد محمد شحادة على جهوده وعطائه، منوها انه جاء على رأس وفد لجنة العلاقات العامه كرئيس للجنه ومحافظا للمحافظه وداعما رئيسيا للجنه العلاقات العامه مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به لجنه العلاقات العامه من انشطه وفعاليات، مؤكدا دعمه الكامل لهذه اللجنه لانجاحها ولتطوير ادائها باعتبارها احد اللجان الهامه والتي يقع على عاتقها دور كبير في التشبيك بين كافه المؤسسات الحكوميه والاهليه .

وبعد ذلك قام المحافظ بتقديم هديه رمزيه للعميد شحادة بمناسبة الترقية والجهود الكبيرة التي يقوم بها في المنطقة .

كما قام بسام البسطامي عضو لجنة السكرتاريا للعلاقات العامه بتقديم هديه للعميد تقديرا لجهوده وعطائه المستمر .

كذلك قام المقدم سلطان الزيود مدير العلاقات العامه للامن الوقائي بتقديم درع تهنئه للسيد العميد باسم لجنه العلاقات العامه للاجهزه الامنيه.

وفي نهايه الزيارة تحدث الرائد كمال دويكات منسق العلاقات العامه للاجهزه الامنيه بان هذه الزياره جات ضمن الخطه وبرنامج العمل الذي تم الاتفاق عليه في اجتماع لجنه العلاقات العامة للاجهزة الامنية وبالتنسيق مع لجنه العلاقات العامة في المحافظة .