وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز مهم للمشتل والهلال في بطولة الحرية لأسرانا للناشئين

نشر بتاريخ: 29/07/2010 ( آخر تحديث: 29/07/2010 الساعة: 17:41 )
غزة - معا - سجل نادي المشتل فوزاً مستحقاً على حساب نظيره جباليا النزلة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، فيما كان الهلال الغزي تغلب على خدمات دير البلح بأربعة أهداف نظيفة ضمن مباريات بطولة الحرية لأسرانا لكرة القدم للناشئين مواليد عام 1995م، التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة المقالة – الإدارة العامة للشئون الرياضية، برعاية نادي الهلال الغزي.

مباريات البطولة تتواصل على ملعب فلسطين وسط حضور مميز للناشئين الذين وجدوا متنفساً في البطولة لإبراز مواهبهم الكروية في ظل غياب البطولات الرسمية لهذه الفئة خلال الفترة الحالية.

وفي باقي المباريات حقق نادي بيت حانون الرياضي فوزاً صعباً على حساب شباب المغازي بنتيجة 4/3 بعد مباراة مثيرة نجح المغازي في تقليص الفارق في الشوط الثاني بعد تأخره بثلاثة أهداف في الشوط الأول ولكن الكلمة الأخيرة كانت لبيت حانون.

فيما احتسبت اللجنة المنظمة فوزاً إدارياً لنادي عطاء على حساب شباب البريج 2/صفر.

وفي مباريات الثلاثاء كان نادي الزيتون على موعد مع فوز كبير على نادي بيت لاهيا بنتيجة 4/1 سجل لبيت لاهيا أولاً أحمد المقوسي ولكن رد الزيتون في الشوط الثاني كان قوياً فتناوب على التسجيل فادي شملخ ومحمد عزام "هدفين" وأضاف فادي أبو حصيرة الرابع.

ومن جهته أعلن مشرف عام البطولة عبد ربه الطهراوي أن قرعة الدور الثاني للبطولة ستجرى يوم الأحد المقبل الساعة 12 ظهراً بعد اختتام مباريات الدور الأول، فيما أشاد الطهراوي بمستوى البطولة وتفاعل الناشئين مع المباريات.