وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز الإغاثة الطبية على نادي بيت سيرا باربعة أهداف

نشر بتاريخ: 29/07/2010 ( آخر تحديث: 29/07/2010 الساعة: 12:00 )
سلفيت - معا - فاز فريق الإغاثة الطبية الفلسطينية على فريق نادي بيت سيرا الرياضي باربعة أهداف مقابل ثلاثة اهداف في مباراة ودية جمعتهما على ارض ملعب بلدية سلفيت .

و أحرز الأهداف كل من فادي عرار حيث هز شباك مرمى نادي بيت سيرا مرتين و اللاعب عماد واصف هدف الإغاثة الثالث فيما سجل لاعب الدفاع خالد ناجي هدف الإغاثة الرابع.

واتسمت المباراة بالأخلاق الرياضية العالية واللعب النظيف حيث ظهر فريق الإغاثة بالفريق المنسجم من حيث الأداء الجماعي وقد شكل خط الدفاع الحصن المنيع أمام الخصم ممثلا بصدام احمد وخالد يعقوب وعزام احمد ومنتصر ناجح فارس الديك ومعتصم عبد الرحمن فيما شكل لاعبي الوسط المايسترو للأداء الرياضي في الملعب بنشأت عبد الرحمن وغريب عبد الرحمن وايمن حمدالله وساري قادوس ومعن موقدة ومحمد عبد الرحمن فيما مثل مهاجمي الفريق عماد واصف وفادي عرار حربة الاختراق لدفاع نادي بيت سيرا .

وقد تألق حارس المرمى بسام احمد بصده كرات خطرة عن المرمى .

وجاءت هذه المباراة تجديدا لفوز فريق الإغاثة في عدة لقاءات ودية جمعتهم مع كل من نادي بروقين ونادي ياسوف ونادي القيادات الشابة ونادي قيرة.

وأكد ماهر عنقاوي رئيس نادي بيت سيرا أن مثل هذه اللقاءات تعزز الترابط بين الفرق الرياضية وأشار إلى الدور المميز للإغاثة الطبية في العمل المجتمعي والعلاقة الطيبة التي تربط فريقهم مع الإغاثة الطبية.

وأكد خالد عرار منسق الإغاثة الطبية الفلسطينية في محافظة سلفيت أن الإغاثة الطبية ستبقى تعمل على خدمة كافة القطاعات في المجتمع الفلسطيني ، وان فريق الإغاثة الطبية سيبقى مستمرا بعطائه ونجاحاته.